الجمعة , 29 مارس 2024
مصطفى شلبي

قبل مواجهة البنك الأهلي … فيريرا يخفف الحمل البدني على لاعبي الزمالك

= 634

خاض لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش التدريبات التي أقيمت الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في الدوري.

وشهدت الفقرة التدريبية النزول بالحمل البدني بشكل تدريجي خاصة مع اقتراب المواجهة المقبلة للفريق أمام البنك الأهلي في الدوري.

وأدى اللاعبون بالزمالك تدريبات تأهيلية متنوعة بالإضافة إلى فقرة تأهيل خفيف بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة.

وحرص أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال على قيادة هذه الفقرة وتوجيه التعليمات بشكل مستمر للاعبين لتجهيزهم بصورة جيدة للمباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

برنامج تأهيلي خاص لـ”شلبي” فى الزمالك وعمر جابر يشارك في التدريبات الجماعية.

وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، برنامجا تأهيليا خاصا لمصطفى شلبي جناح الأبيض، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

وأدى مصطفى شلبي بعض التدريبات البدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وبعدها خاض تدريبات الركض بمحيط الملعب، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع بالتنسيق بين الجهاز الفني و الطبي ، بسبب معاناة اللاعب من إجهاد عضلي تسبب في عدم استكماله للمباراة الأخيرة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري.

كما شهدت تدريبات الزمالك اليوم مشاركة عمر جابر الظهير الأيمن بصورة طبيعية حيث أنهى الظهير الأيمن البرنامج التأهيلي الموضوع له خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، وكانت عبارة عن كدمة أعلى الركبة غاب على أثرها عن المشاركة مع الفريق خلال المباريات الأخيرة.

و شارك عمر جابر في مران اليوم بشكل كامل، سواء الفقرة التأهيلية و الخططية، بالإضافة إلى التقسيمة الفنية، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2268 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.