الثلاثاء , 23 أبريل 2024

“عالم آخر”… خاطرة بقلم ندى أشرف

= 7421

ما أجمل السماء وهى صافية لقد اجتمع بها الكثير من المعاني الرقيقة ، داخل جيانا القدر الغريب تحقق داخلها أكثر من أمنية هل من امانى أخرى لها ؟

الحقيقة أن يوجد لها الكثير من الأمانى العاشقة للحياة فهى حقا فى منتهى الجمال بأنواعها المثيرة وكمالها المميت ؛ وضوءها المسؤل عن انتشار السعادة غارت الشمس من القمر ثم قامت باحتباسه داخلها وقامت بتحديد ظهوره وقت الليل فقط !

ولكن من المثير أن الجميع أطلق الحب للقمر الوحيد ، الحقيقة أن الحب أصبح من قواعد القمر وليس الشمس ولكن مجال الحياة لها ؛ واسع ومفتوح على نطاق الفراق المغيب وانتصار الهواء العذب وانتظار الطيور الضوء من جديد ، حقا أنه شىء فى غاية الجمال المفقود الذى يجعل من كل يوم قصة صغيرة وحكاية لا يوجد لها مثيل وتدور الايام حول الشمس وهى داخلها من كل يوم حكاية شكل ..

اسرار دفنت داخلها من زمن بعيد ، وكلمات متقطعة وأسئلة وإجابات أصبحت داخلها الشمس هى بئر كبير للغاية وأكثر أمانا السماء واسعة ومجال الامنيات بها مفتوح واصبحت النجوم تشير إلى حكايات البشر المدفونة داخلها والقمر المعكوس عليها ولكن مكانه بها لا يوجد له مكان آخر سواها ،، فهى عالم فى هذه الحياة عالم واسع وداخل السماء عالم اخر ..

شاهد أيضاً

إنجي عمار تكتب: قبل ودبر..!

عدد المشاهدات = 3251 قبل ودبر بضم الحرف الاول من كلتا الكلمتين. كلمتان بينهما تضاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.