الإثنين , 22 يونيو 2026

شيكابالا وأحمد سمير على أعتاب العودة للزمالك!

= 1186


محمد أبو سمرة

طلب ماركوس باكيتا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيديهات للمباريات التي شارك فيها الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سمير لاعبا الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، وذلك لمراقبتها والحكم على مستواهما قبل 31 ديسمبر الجاري قبل منح الإدارة كلمة أخيرة بشأن عودتهما من الإعارة فى يناير المقبل.

وبدأ الزمالك يطرح فكرة عودة الثنائي خاصة شيكابالا بعد إعلان الثنائي للإسماعيلي برغبتهما في الرحيل عقب استقالة أحمد حسام ميدو المدير الفني للدراويش في وقت سابق وارتباطهما في المقابل بعقود سارية المفعول لأربعة مواسم مقبلة مع الزمالك.

ويسعى أكثر من مسئول في الزمالك لإقناع باكيتا بإعادة أحمد سمير لتوفير صفقة شراء ظهير أيسر جديد بخلاف إعادة شيكابالا لتقديم إضافة قوية للفريق في النصف الثاني من الموسم

عن admin

شاهد أيضاً

حقق فوزه الأول تاريخيا…منتخب مصر يمنح العرب الفوز الثاني في كأس العالم 2026

عدد المشاهدات = 728 حقق منتخب مصر فوزًا تاريخيًا ومثيرًا على نظيره النيوزيلندي بنتيجة 3-1، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *