الأحد , 28 أبريل 2024
باتريس كارتيرون

شرط كارتيرون..وحبس النقاز..ورفض إعارة بامبو وسيسيه..أهم أخبار الزمالك

= 4806

عدد من الأخبار المهمة شهدها نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، والتى جاء فى مقدمتها اشتراط مجلس الزمالك موافقة كارتيرون قبل احتراف أى لاعب من الفريق فى الموسم المقبل، ورفض تجديد إعارة سيسيه ، وصدور حكم بحبس حمدى النقاز، ورفض إعارة بامبو .

موافقة مكتوبة من كارتيرون

حددت إدارة الزمالك بعض المعايير التى يجب أن تتواجد فى عروض الاحتراف التى تلقاها لاعبو الفريق مؤخرًا، من أجل الموافقة عليها، خاصة أن الزمالك لن يوافق على أى عرض يصل لأى لاعب إلا عقب دراسة متكاملة.

رفض تجديد إعارة سيسيه

رفض مسئولو الزمالك فكرة إعادة اعارة الايفوارى رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار للاتحاد السكندرى الموسم الحالى، عقب انتهاء إعارته.

ذكريات ساسى

استعاد التونسى فرجانى ساسى، لاعب خط وسط الزمالك، ذكريات مشاركته فى كأس العالم روسيا 2018 برفقة نسور قرطاج ونشر صورة من المباراة عبر ستورى إنستجرام، وخرج منتخب تونس من البطولة بفوز وحيد حققه على نظيره البنمى بهدفين لهدف فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وهو الثانى له فى تاريخ مشاركاته فى نهائيات كأس العالم.

حبس النقاز

كشفت إذاعة “موازييك” التونسية، اليوم الخميس، عن صدور حكم بالسجن ضد لاعب المنتخب التونسى والزمالك السابق، حمدى النقاز، بسبب تعديه على موظف عمومى.

رفض إعارة بامبو

رفضت إدارة الزمالك فكرة اعارة كريم بامبو لأى نادى داخل مصر أو خارجها، مع التمسك ببيعه نهائيا خاصة فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن الفريق والمشاركة مع أى فريق الموسم المقبل للهروب من دكة بدلاء الزمالك.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8349 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.