الأحد , 28 أبريل 2024

رواد الاغنية المغربية يحيون حفل جمعية عشاق الطرب الأصيل

= 1826

كتب – محمد سعد

فى ليلة من ليالي جمعية عشاق الطرب الأصيل استمتع الحضور بسهرة طربية متميزة من أيام الزمن الجميل اتحفت بها مجموعة من ألمع الفنانين المغاربة الذى أحيوا الحفل وهم نخبة من رواد الأغنية المغربية .. وهم رئيس نقابة الفنانين المغاربة الفنان محمود الإدريسي والمطربة المرموقة منى أسعد، الفنان الأصيل المخضرم عبدو السقاط والمطربة الشابة شيماء عبد العزيز بمشاركة الفرقة الموسيقية الوطنية براسة المايسترو صلاح الشرقاوي .

وقال خالد بنمنصور رئيس الجمعية : ان جمعية عشاق الطرب الأصيل تواصل مسيرتها الفنية المتميزة من خلال حفلاتها الشهرية التى أثبتت نجاحها وفاعليتها على مدى الفترة الأخيرة .. من خلال ما تقدمه من الأنشطة وحفلات فنية متميزة لعشاق الطرب الأصيل من خلال توليفة غنائية من الطرب العربي الأصيل فى كل حفلة من حفلات الجمعية المتتالية .

واضاف بنمنصور : إننا مستمرون في تقديم حفلات الجمعية والغناء الأصيل الذي يحرك المشاعر والوجدان من أجل أن يحصل الحضور وأعضاء جمعية عشاق الطرب الأصيل على قيمة فنية متميزة تضيف إلى التراث الفني من خلال أصوات طربية أصيلة وايضا اصوات جديدة.

واشتهرت جمعية عشاق الطرب الأصيل بتقديم الفن والطربي الأصيل وعرف انه لا تخلو حفل من حفلاتها من الاصوات الجميلة الى جانب الفرقة الموسيقية بآلاتها الموسيقية المتميزة بحضور عدد كبير من متذوقي الموسيقى “السّمّيعة”، وهي تحتفظ بإرث من الطرب الأصيل حتى أن معظم الأصوات الجميلة الشهيرة التى تحيي حفلاتها من أفضل فناني الطرب الأصيل.

شاهد أيضاً

متحف محمود خليل…يجمع بين المدارس الفنية التشكيلية

عدد المشاهدات = 31 بقلم: هبه محمد الأفندي ولد محمد محمود خليل في سنه 1877م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.