الإثنين , 29 أبريل 2024
ضياء رشوان

رشوان: لن نقبل “رشوة الصحفيين” بعد اليوم !

= 887

logo
خلال لقائه عددا من صحفيي مؤسسة الأهرام، قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، والمرشح لدورة ثانية علي مقعد النقيب، أنه قدم كشف حساب، ليكون تقليدا عاما لأي شخص منتخب، ولم يسبق أن قدم أحد كشف حساب في نهاية دورته، داعيا كل المرشحين، الذي تقلدوا مواقع نقابية، إلى أن يقدموا كشف حساب، ليكون اختبارا لصدق برامجهم المستقبلية.

وقال رشوان: إن الكشف يتضمن كل ما يمس العمل الصحفي، موضحا أن هناك ضرورة لاستكمال ما جاء به، وهناك ملفات تم فتحها، وهناك موضوعات في حاجة لاستكمال، ولهذا ترشح مرة ثانية.

وأشار نقيب الصحفيين إلي أن بدل التكنولوجيا كان "رشوة انتخابية"، وكان تتم زيادته مع كل انتخابات فقط، ولكن المجلس الحالي استطاع، لأول مرة، زيادة البدل 200 جنيه، قبل الانتخابات بـ18 شهرا، كما تمت زيادته مرة أخري، قبل الانتخابات بـ14 شهرا، وكانت هذه أكبر زيادة في تاريخ البدل.

وأخيرا، أرادنا وضع تقليد جديد، بأن تكون الزيادة سنوية، لمواجهة التضخم، وتم زيادته الشهر الحالى مرة ثالثة، ليصبح نحو 1380 جنيها؛ وهذا يعني أنه تم وضع قاعدة قانونية وعرفية، ولا يستطيع أحد حرماننا منه، كما أن زيادته تتوقف علي قدرة المجلس المقبل علي التفاوض، واختيار الجمعية العمومية.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 9252 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.