الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رسالة تهديد إسرائيلية لـ أنغام: «سنبيدكم جميعا».. والفنانة ترد

= 1763

 

 

بعد دخولها في صدام عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس»، مع أفيخاي أدرعي متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل أيام، ومهاجتمها إليه قائلة: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك»، كشفت مؤخرًا، المطربة أنغام عن تلقيها رسالة تهديد إسرائيلية بشكل مفاجئ عبر هاتفها.

ونشرت أنغام الرسالة التي تلقيتها على حسابها الشخصى بموقع “انستجرام” وعلقت عليها قائلة: “تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة“.

وتابعت أنغام: “نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل“.

وأستكملت أنغام: “لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم“.

وأضافت أنغام: “وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام“.

واختتمت حديثها: “شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا“.

وأضافت أنغام: “الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش النازى، قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، والدين برىء من أعمالكم وكذبكم، ولكل فعل رد فعل“.

وأختتمت أنغام حديثها بالآيه القرآنية، قال عز وجل “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

هجوم أنغام علي أفيخاي أدرعي ينتهي برسالة تهديد من جيش الاحتلال الإسرائيلي..  والجماهير تدشن «كلنا أنغام»

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 8990  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.