الأربعاء , 1 مايو 2024

حزب حماة الوطن يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والتعليم الفنى بمدينة بلقاس

= 2070
كرم حزب حماة الوطن االيوم السبت الموافق 12 أغسطس 2023م، أوائل الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والتعليم الفني من أبناء مركز ومدينة بلقاس للعام الدراسي 2022/2023، وذلك استكمالا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن والحرص الدائم بتكريم الطلبة المتفوقين بكافة محافظات الجمهورية.
حضر الحفل غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة بلقاس وجهازها التنفيذي، وأمين التنظيم المركزي لحزب حماة الوطن المستشار محمد طلبة، وأسامة عنبر الأمين المساعد، والدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية السابق، واللواء مجدي عرفة، وممثل عن الأزهر الشريف والقمص إبرآم راعى كنيسة بلقاس، والمحاسب حسين صيام، والحاج محمود عتمان رجل الأعمال، والسيد مدير الإدارة التعليمية الأزهرية ببلقاس والأستاذ محمد عنتر إمام وعدد كبير من أبناء مركز ومدينة بلقاس.
وشهد الحفل تكريم 42 طالب وطالبة من المتفوقين والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى المركز من أبناء مركز بلقاس من أبناء الثانوية العامة، وتكريم 15 طالب وطالبة من أبناء الشهادات الإعدادية، و17 طالب من أبناء مؤسسة الأزهر الشريف.
ومن ناحيته أكد الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية الأسبق خلال كلمته، أن هذا التفوق ليس بغريب على أبناء مركز بلقاس فهذا المركز العظيم دائمًا يحتل الريادة على مر العصور فى تفوق أبنائه باعتباره مركز العلم والعلماء.
وقال القمص إبرآم راعى كنيسة العذراء مريم ببلقاس خلال كلمته إنه فخور بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم، معربا عن سعادتة بهذه النماذج المشرفة والمستوي المتقدم الذي حصدوه للوصول إلى هذه المراتب من النجاح والتميز.
وقدم اللواء مجدى عرفة الشكر والتقدير لأولياء أمور الطلبة المتفوقين على ما بذلوه من جهد وعطاء فى سبيل توفير سبل الدعم كافة لأبنائهم وتشجيعهم المستمر لهم لمواصله النجاح والتقدم، متمنياً لهم دوام التوفيق داعيا المولي عز وجل دوام التوفيق لهم والنجاح في حياتهم

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 9533  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.