الإثنين , 29 أبريل 2024
الطيران العماني

جسر جوي جديد بين مصر وسلطنة عمان ورحلات طيران مباشرة إلى عروس البحر المتوسط

= 2240

القاهرة – حياتي اليوم

دعما للعلاقات بين مصر وسلطنة عمان ، وتشجيعا لتوافد الافواج السياحية الي مصر ، يفتتح الطيران العُماني الناقل الوطني لسلطنة عمان يوم الجمعة 31 مايو الجاري رحلاته الجوية المباشرة علي خط جديد إلى مدينة الإسكندرية ، الي جانب رحلاته الي القاهرة .

يمثل افتتاح الخط المباشر الجديد تعبيرا عن تقدير الجانب العماني لاهمية عروس البحر مدينة الإسكندرية بوصفها مركزًا اقتصاديًا وصناعيًا رئيسيًا في الشرق الاوسط ، فضلا عن انها وجهة سياحية جيدة في ظل أجوائها الرائعة والتراث الثقافي المميز لها.

واكد عبد العزيز بن سعود الرئيس التنفيذي للطيران العُماني اهمية إطلاق خدمات الطيران المباشرة إلى مدينة الإسكندرية ، حيث تحتضن أحد أهم الموانئ المصرية ويمر عبرها أكثر من 70 بالمائة من واردات وصادرات مصر ، مما سيسهم في تدعيم مختلف أوجه التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين الشقيقين إضافة إلى زيادة أعداد السياح.

سيتم تشغيل الرحلات المباشرة إلى مدينة الإسكندرية على أساس الخدمة الموسمية خلال الجدول الصيفي 2019، وهو ما يتماشى مع أهداف استراتيجية الطيران العُماني التي تهدف إلى مواصلة تطوير خطوطه لمواجهة ﺗدﻓﻘﺎت اﻟﺣرﻛﺔ اﻟﺟوﻳﺔ اﻟﻣوﺳﻣﻳﺔ خلال فترات ارتفاع الطلب.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 9605    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.