الإثنين , 29 أبريل 2024

جراند ميلينيوم الخليج التجاري وجهة مثالية لإقامة لا تنسى في إجازة الصيف

= 1863
أعلن فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري عن باقاته وعروضه الحصرية المصممة خصيصًا لإمتاع الضيوف وإسعادهم خلال فصل الصيف، بدءاً من تجارب الإقامة المترفة وصولاً إلى باقات الاستجمام واللياقة البدنية المميزة الكفيلة بمنحهم ذكريات صيفية لا تنسى.
استمتعوا بإقامة مترفة عبر باقة “الإقامة لخمسة أيام والدفع لأربعة فقط”
من موقعه المميز بالقرب من أبرز المعالم الجاذبة في مدينة دبي، مثل برج خليفة، ودبي مول، وشاطئ لامير، يقدم فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري لضيوفه فرصة رائعة لاستكشاف روعة المدينة خلال فصل الصيف، وذلك من خلال باقة ” الإقامة لخمسة أيام والدفع لأربعة فقط”؛ فعند الحجز لمدة أربعة أيام سيكون بإمكانهم الاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة مدتها خمسة أيام في إحدى غرف الفندق الراقية وأجنحته الواسعة التي تجمع ما بين البساطة والفخامة، فضلًا عن بركة السباحة الخارجية والتجارب الذوقية المميزة التي تضم طيفًا واسعًا من المأكولات العالمية الشهية المقدمة في مطاعم الفندق الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة مثل “بو ريفاج بيسترو”، و”آسيا آسيا”، ومطعم ولاونج بيلا.
للاستفسار بخصوص العروض المتاحة على حجوزات الغرف، يرجى الاتصال على الرقم +97148733333 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.gmbb@millenniumhotels.com
ادخلوا عالم التعافي التام
استكشفوا أروع تجارب الاستجمام ضمن أجواء باعثة على الاسترخاء في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري، حيث ستكونون على موعد مع الدلال من خلال جلسة تدليك مدتها 45 دقيقة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتكم الفريدة، تتبعها جلسة عناية ببشرة الوجه مدتها 30 دقيقة وتتم باستخدام أفضل المنتجات العضوية، لتحصلوا على تجربة متكاملة تمنحكم الراحة والطمأنينة والانتعاش. تتوفر باقة الاستجمام الفاخرة بسعر 499 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل إمكانية الدخول اللامحدود لبركة السباحة وغرفة البخار والساونا. وذلك يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 ليلًا. انطلقوا في رحلتكم نحو التعافي والانسجام الداخلي.
لحجوزات النادي الصحي (السبا)، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 873 3366 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info.gmbb@wellbeings.me
اللياقة والطاقة
يضم فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري مركز اللياقة البدنية الأفضل من نوعه في مدينة دبي، ويمتاز بإطلالته البانورامية الساحرة على قناة دبي المائية، وإنارته الطبيعية المشرقة، ومعداته الرياضية الحديثة، فضلًا عن غرفة البخار والساونا وغيرها من المرافق. كما يقدم المركز ثلاثة أنواع من الاشتراكات لكل منها مزايا رائعة:
البرونزي: بأسعار تبدأ من 1950 درهم إماراتي (3 شهور)
الفضي: بأسعار تبدأ من 3300 درهم إماراتي (6 شهور)
الذهبي: بأسعار تبدأ من 5400 درهم إماراتي (سنة واحدة)
للاستفسار بخصوص مركز اللياقة البدنية، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 873 3387 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني recreation.gmbb@millenniumhotels.com
نبذة عن فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري
يضم فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري251 غرفة وجناحًا مصممة بشكل رائع وتتمتع بإطلالة خلابة على أفق المدينة وقناة دبي المائية الرائعة. كما يتمتع الفندق بموقع متميز في الخليج التجاري، على بعد مسافة قصيرة فقط من أبرز المعالم السياحية الجاذبة في دبي وشواطئها الجميلة، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء. يضم الفندق طابقا كاملا مخصصا لإقامة الاجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم الرائعة كمطعم ولاونج بيلا، وبو ريفاج بيسترو، وآسيا آسيا، ولوك ستوك آند باريل، ونادي صحي يقدم العديد من تجارب الاستجمام الفاخرة. ويعرف بتقديم كافة احتياجات رجال الأعمال ونمط الحياة الفاخر، وتجدر الإشارة إلى حصول الفندق على العديد من الجوائز العالمية الفاخرة المرموقة في مجال الضيافة عام 2022، كاختياره أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط ويحتل حاليا المرتبة الأولى في على موقع تريب أدفايزر.

شاهد أيضاً

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

عدد المشاهدات = 2812 تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.