الجمعة , 19 أبريل 2024
جماهير الزمالك تحتفل بالفوز بالدوري

تتويج الزمالك بطلا للدوري العام..وحسين لبيب: حققنا اللقب الأصعب

= 996

بعد غياب الدرع عن النادي لمدة 6 سنوات، توج فريق الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للمرة الـ 13 في تاريخه، عقب فوزه على الإنتاج الحربي 2 / صفر، في الجولة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة، بينما تعادل الأهلي 3/3 مع الجونة، وأصبح الفارق 6 نقاط بين الزمالك والأهلي ولا تأثير للمباراة المتبقية يوم الجمعة المقبل.

واحتفلت جماهير نادي الزمالك لساعات داخل النادي وخارجه بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بدرع الدوري الممتاز المصري موسم 2020/2021.

جماهير الزمالك تحتفل بالفوز بالدوري

حسين لبيب: الزمالك حقق اللقب الأصعب في تاريخ الدوري

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة التي تدير نادى الزمالك، إن الزمالك حقق لقب الدورى الأصعب في تاريخ الدورى العام، بعد ما حقق الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والثلاثين من البطولة.

وأضاف لبيب في تصريحات لقناة الزمالك: “هذا الدوري هو الأصعب في تاريخ الدوري العام؛ نظرا للظروف التي مر بها نادي الزمالك، وتغيرت 3 لجان على قيادة الزمالك والإنجاز يحسب للجميع وليس لنا فقط”.

وتابع: “أنا أنانى لازم نكسب الماتش الجاى علشان نتوج باللقب وإحنا كسبانين وبشكر جماهير الزمالك اللى وقفت جانب النادى في الظروف الصعبة وبشكر الجميع على هذا الإنجاز”.

جماهير الزمالك تحتفل بالفوز بالدوري

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1316 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.