الخميس , 2 مايو 2024
????????????????????????????????????

بالصور..حفل حفل ختام مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام

= 1026

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

 

القاهرة – حياتي اليوم

اختتم مساء اليوم مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام، في مدينة مبارك التعليمية بمدينة 6 اكتوبر، بحضور نخبة من الفنانين والاعلاميين، حيث تم توزيع الجوائز على المسلسلات والبرامج والأغاني الافضل في عام 2016. 

شهد حفل الختام اقامة اوبريت غنائي بمناسبة ختام المونديال وبمناسبة مبادرة "لم الشمل" التي أطلقها المونديال هذا العام للم شمل الوطن العربي بأكمله.

وتتمثل الجوائز ما بين إذاعية ودرامية وموسيقية: وهي كالتالي، حصول فيلم "حائط البطولات" على جائزة أفضل فيلم روائى، وبرنامج "حكاية وطن" للإعلامى عادل حمودة علي جائزة "أفضل برنامج وثائقى، وبرنامج "فى كل حتة" أفضل برنامج اجتماعى على إذاعة "شعبى إف.إم"، و"الاسلام والمسلمون" أفضل مسلسل دينى، و"ألف حمد" أفضل أغنية شعبية للمطرب احمد العيسوى.

وجائزة أفضل مسلسل كرتون كانت من نصيب "بكار"، وجائزة مقدمة لإذاعة شعبى عن برنامج "أوسكار" الأغنية الشعبية، وجائزة مقدمة لقناة مزيكا عن أغنية "أنت شبهى" ساموزين، وجائزة مقدمة لقناة شعبيات عن أغنية "روح" للمطربة هدى، و"تجربتى" أفضل برنامج ثقافى فى الإذاعة المصرية، و"نساء بين اللهب" أفضل برنامج خاص على الإذاعة المصرية.

وعلى صعيد الدراما كانت جوائز الإبداع من نصيب كل من: سيد رجب عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، ولطيفة عن مسلسل "كلمة سر"، ومنذر ريحانة أحسن تمثيل 2016، ونضال الشافعى  عن دوره فى مسلسل "الوسواس"، وسوسن بدر عن دورها فى مسلسل "الوسواس"، واحمد راتب والمخرج حسنى صالح عن مسلسل "الوسواس"، و"الخروج"  و"يونس ولد فضة" و"مملكة يوسف المغربى"،  أفضل دراما إجتماعىة، و"يونس ولد فضه"، والإعلامى حمد صافى أفضل محاور تليفزيونى.

تضم اللجنة العليا المنظمة للمونديال الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيسا للجنة والمستشار فوزى الغويل مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية نائبا للرئيس والإعلامية فاطمة بن حوحو رئيسا للجنة التحكيم ، والفنان العربى هانى شاكر رئيسا لمهرجان الأغنية.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 3726 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.