الخميس , 28 مارس 2024
فرحة لاعبي المنتخب المغربى بعد الفوز على إسبانيا

المغرب مع الثمانية الكبار بالمونديال للمرة الأولى فى تاريخ العرب

= 1555

حقق المنتخب المغربى إنجازا تاريخيا فى مونديال قطر 2022 بعد فوزه على نظيره الإسباني بركلات الترجيح 3/صفر بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي بينهما، وأصبح أسود الأطلس أول منتخب عربي يحقق الإنجاز التاريخى بمرافقة الثمانية الكبار فى المونديال.

كما تأهلت البرتغال للدور نفسه بعد اكتساحها أمس سويسرا بسداسية.

وبهذه النتيجة اكتملت ملامح دور الثمانية لكأس العالم، حيث يلتقى منتخب البرازيل نظيره الكرواتى فى الخامسة مساء بعد غد على إستاد المدينة التعليمية، فى حين تواجه الأرجنتين هولندا فى التاسعة مساء اليوم نفسه على إستاد لوسيل. وتستكمل باقى مباريات الدور يوم السبت بلقاء إنجلترا وفرنسا فى التاسعة مساء على إستاد البيت، ويسبقه اللقاء الذى يجمع المغرب, والبرتغال فى الخامسة مساء على ملعب الثمامة.

وأثار أداء نجوم السامبا أمام نمور كوريا الجنوبية فى دور الـ16 والفوز الكبير حالة من الإعجاب والإشادة على مستوى العالم، فقد أشارت صحيفة «لوموند» تحت عنوان «البرازيليون يحيون مجد الماضى الجميل»، إلى أن نيمار وزملاءه سيطروا على مجريات اللقاء أمام الكوريين، الذين ظهروا فى مشهد الساذجين، وأن إستاد 974 بالدوحة كان مسرحا لهؤلاء السحرة فى عالم كرة القدم القادمين من بلاد السامبا.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 317 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.