الأحد , 28 أبريل 2024
فريق الأهلي

الليلة …الأهلي والمقاولون مباراة “تحصيل حاصل”.. ولكن!

= 3357

يحل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفاً ثقيلاً على المقاولون العرب فى السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 فى تاريخه، بعد فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة التي فاز بها المارد الأحمر برباعية مقابل هدف، ويعد الأهلى البطل التاريخى للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة فى مقابل 14 لقباً للزمالك، وثلاثة للإسماعيلى، ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والأولمبى.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 78 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز فى 24 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ58 هدفا، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ8 أهداف فقط.

وفى المقابل، يحتل المقاولون العرب المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 17 لقاء وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفاً وتلقت شباكه 29.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بتحقيق الفوز على المقاولون العرب الليلة للحفاظ على سجلهم خالياً من الهزائم هذا الموسم من أجل إنهاء المسابقة برقم تاريخى من النقاط.

ويغيب عن الأهلى في مباراة الليلة أكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولى وعمرو السولية للإصابة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هانى للإيقاف، وأيمن أشرف وشادى حسين لأسباب فنية، وحمدى فتحى وبرونو سافيو للرحيل عن النادى.

وفى المقابل، وعد مسئولو المقاولون العرب لاعبي الفريق بصرف مكافآت مادية لتحفيزهم للفوز على الأهلى بطل الدوري، وذلك وفقاً للائحة الفريق والتى تتضمن صرف مكافآت للاعبين حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي أو الزمالك.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الأهلي والمقاولون العرب قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8231 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.