الإثنين , 13 مايو 2024

الليلة..الأهلى والزمالك في موقعة شرسة على السوبر الأفريقى لليد بالمغرب

= 3088

محمد سمرة وأمجد ناصر

تترقب الجماهير المصرية فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة لقاء قويًا بين فريقي الأهلى والزمالك فى السوبر الأفريقى لكرة اليد على صالة “الانبعاث” بمدينة أغادير المغربية، والمؤهل إلى كأس العالم للأندية بقطر في سبتمبر المقبل.

يسعى أبناء الأهلى للتتويج بلقب السوبر الأفريقى الأول فى تاريخ القلعة الحمراء، فى ظل الصحوة التى يعيشها الفريق هذا الموسم بتصدره لدورى المحترفين وعودة الطيور المهاجرة.

وخسر الأهلى لقاء السوبر 3 مرات من قبل أعوام كل من 1995، 2013، 2014 أمام مولودية الجزائر والنجم الساحلى والترجى التونسى على الترتيب.

بينما يطمح كوماندز اليد بنادى الزمالك بالتتويج بلقب السوبر الأفريقى للمرة الخامسة من أجل مصالحة الجماهير البيضاء بعد التراجع الذى شهده الفريق هذا الموسم بالخروج من دور ربع نهائى كأس مصر والابتعاد عن المنافسة على التتويج بلقب دورى المحترفين.

توج فريق القلعة البيضاء بلقب السوبر الأفريقى 4 مرات من قبل، أعوام كل من 2002، 2010، 2011، 2012.

يدعم الثنائى يحيى الدرع وأبو الفتوح أحمد “حماصة” فريق الأهلى فى لقاء السوبر بعدما تم استعارتهما من هليوبوليس و سموحة على التوالى من أجل حصد اللقب، فيما يمتلك الفريق الأحمر أحد أفضل صانعى ألعاب المنتخب الأول لكرة اليد وهو إسلام حسن الذى لديه الكثير من الخبرات التى تمكنه من حصد اللقب لفريقه الأهلاوى.

كما سيدعم محمد سند المحترف فى صفوف لاريوخا الإسبانى صفوف القلعة البيضاء فى السوبر الأفريقى والذى تم إستعارته تعويضًا لغياب أحمد الأحمر الغائب للإصابة ، فيما قام أيضًا الفريق الأبيض باستعارة اللاعب الفرنسى توزو لدعم القلعة البيضاء فى محاولة للحاق باللتويج باللقب لمصالحة الجماهير فى ظل وجود خبرات حسن يسرى وطموح كريم أيمن ومعهما الحارس المخضرم كريم هنداوى.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 6288 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.