الأربعاء , 1 مايو 2024
نادي الزمالك

اللجنة الثلاثية بالزمالك تدعو للجمعية العمومية والانتخابات قبل 31 أكتوبر المقبل

= 5303

كشف مصدر مسئول بوزارة الشباب والرياضة، عن أن اللجنة الثلاثية المكلفة بتسيير الأعمال في نادى الزمالك، والتي تم تكليف عماد البناني برئاستها، من المقرر أن تقوم بالدعوة الى الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة منتخب لقيادة النادى الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن اللجنة ستقوم بإجراءات الدعوة للجمعية العمومية، لإقامة الانتخابات وتسليم النادى لمجلس إدارة منتخب بناء على اختيارات الجمعية العمومية.

وأضاف المصدر، أن الجمعية العمومية لنادى الزمالك سيتم الدعوة لها خلال الفترة المقبلة، على أن يكون أقصى موعد للدعوة يوم 31 أكتوبر القادم، و بعد الدعوة للجمعية العمومية، تقام الانتخابات خلال فترة من 45 إلى 60 يوما من تاريخ الدعوة للعمومية.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي، استبدال حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك، بالدكتور عماد مصطفى البناني.

ومن المقرر أن تتولى اللجنة المشكلة لإدارة شئون النادى تشكيل لجان نوعية، أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادى وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادى، واتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بنداً لانتخاب مجلس إدارة جديد لنادى الزمالك وذلك فى ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017 واللائحة الاسترشادية المعمول بها فى نادى الزمالك.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 2765 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.