الإثنين , 29 أبريل 2024
ياسمين عباس

” الصحة ” تكشف وفاة ” ياسمين عباس ” بـ الإلتهاب الرئوي وليس كورونا…. ووضع ” قرية الهياتم ” تحت الحجر الصحي

= 1397

كتبت: علياء الطوخي

اثارت وفاة الدكتورة ياسمين عباس خريجة كلية العلوم والبالغة من العمر 30 سنة,  حالة من الجدل الشديد, خاصة في وجود حالة من اللغط بين أن كانت قد أصيبت بالكورونا أم التهاب رئوي.

واوضح الدكتور محمد عباس

عم الفتاة الراحلة, أن ” ياسمين بعد رجوعها من السعودية ,  ظهرت عليها أعراض كورونا, ولكن بعد وصولها إلى مستشفى الصدر بالعباسية شخصوا حالتها  بأنها مصابة بإلتهاب رئوي,وبعد دخولها العناية المركزة بحميات إمبابة بعد تدهور حالتها بشكل كبير توفيت, ولكن تم عزلها في الكفن ووصلت لهم تعليمات تفيد بعدم فتح المقبرة إلا بعد 60 يوما.

وفي نفس السياق وزارة الصحة نفت الأمر واوضحت  انه تم أخذ 3 عينات منها وجاءت نتيجتها سلبية، و ظهرت نتيجة أخرى بعد وفاتها, وكشفو ان الحالة توفيت بسبب  إصابتها بالتهاب رئوي حاد وهذا يثبت بوجود تقرير لديهم يؤكد انها توفت بسبب إصابتها بالتهاب  رئوي حاد  وهذا أدي إلي توقف عضلة القلب .

 

ويشار أن توفي أمس الدكتور أحمد عبده اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر, امس, أثر إصابته بفيروس كورونا عن عمر ياهز 57 عاما,والذي تم نقله إلي  مستشفى التضامن ببورسعيد, نظرا لحالته الحرجه وبعد ماتم التعامل معه لمواجهه الفيروس تحسنت حالته تدريجيا وتم نقله إلى أحد مستشفيات العزل, غلي ان حدث تدهور مفاجيء في حالته أدي إلي وفاته.

وتوفي  اللواح، بعد تلقيه العدوى من شخص هندي يعمل في أحد مصانع مدينة بورسعيد، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

من جهة أخرى، ومع ظهور 8 أشخاص مصابين بالفيروس في قرية الهياتم مركز المحلة الكبرى,تم وضع القرية بالحجر الصحي, وهذا يرجع إلي إستقبال  مستشفى الصدر المحلة شابا يعمل مديرا لأحد المطاعم بطنطا، وتبين إصابة 7 من أقاربه بينهم والده ووالدته، و2 من زملائه بالعمل.

شاهد أيضاً

8 أعشاب طبيعية يمكن أن تحسّن صحة الغدة الدرقية

عدد المشاهدات = 9540تلعب الغدة الدرقية، وهي غدة صغيرة على شكل فراشة في الرقبة، دورًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.