الإثنين , 29 أبريل 2024

الزمالك يواجه إنبى ..وعينه على القمة والثأر والأهلي!

= 1088


محمد أبو سمرة

مواجهة ساخنة تنتظرها جماهير الكرة في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بين الزمالك وانبي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الاسبوع العشرين للدوري المصري لكرة القدم

يسعي محمد صلاح، والذي يقود الفريق في هذه المباراة, بينما يوجد فيريرا ومساعداه في المدرجات لمراقبة اللاعبين، لتحقيق الفوز علي انبي من أجل زيادة الفارق معه الي 6 نقاط والانفراد بعيدا بقمة الدوري التي يطارده فيها انبي والأهلي القادم من ورائهما، إضافة إلى الثأر من الخسارة المفاجئة بالدور الاول صفر/2 تحت قيادة البرتغالي جيمي باتشيكو.

يعود للزمالك في هذه المباراة معروف يوسف لاعب وسط الفريق وخالد قمر المهاجم بعد انتهاء فترة إيقافهما من قبل اتحاد الكرة. بينما يغيب احمد سمير للايقاف.

 ويعد صلاح العدة لمواجهة انبي بشكل هجومي مع توازن دفاعي وهي الطريقة التي يخوض بها صلاح المباريات الاخيرة ويقود الفريق في الملعب ايمن حفني واحمد عيد عبد الملك وحازم امام كأوراق رابحة ومن أمامهم احمد علي وباسم مرسي, وقد درس الجهاز الفني أداء انبي من خلال مباراة الاهلي الاخيرة والتي فاز فيها انبي بهدف للاشيء.

ومن جهتها طالبت الادارة جماهير النادي بالتشجيع المثالي من أجل عودة الروح الرياضية للملاعب المصرية من جديد وأستغلال ما حدث في الفترة الماضية من أجل العودة للمدرجات بشكل جديد ومميز يفيد الاندية لا يضرها ويضر الوطن بشكل عام.

وفي المعسكر الآخر، دخل فريق إنبى معسكرا مغلقا استعدادا للقاء الزمالك، ويبحث طارق العشري المدير الفني للفريق معالجة أخطاء الفريق في لقاء الزمالك حيث اعترف بوجود أخطاء دفاعية خلال لقاء الأهلي في الجولة الماضية للدوري.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 225 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.