الأحد , 28 أبريل 2024
مرتضى منصور

الزمالك يعلن تمسكه بإعادة “مباراة المقاصة” واتحاد الكرة يقرر تأجيل لقاء “الطلائع”!

= 858

القاهرة – أ ش أ

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، الاستجابة لطلب نادي الزمالك بتأجيل مباراته أمام طلائع الجيش التي كان مقررًا إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، لإتاحة الفرصة أمام الفريق للاستعداد للقائه أمام رينجرز النيجيري ببطولة إفريقيا في الأسبوع ذاته.

وكان رئيس اللجنة عامر حسين، قد تلقى خطابًا من نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور يطلب فيه تأجيل اللقاء، حيث تم استطلاع رأي نادي طلائع الجيش وأبدى تفهمًا ومرونة ووافق على التأجيل.

ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد جديد للمباراة سيتم إعلانه مع الموعد الجديد لمباريات الأسبوع رقم 22 الذي تم تأجيله بمناسبة معسكر المنتخب الوطني الأول.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن عن قرار مجلس إدارة النادي بعد اجتماعه الطارئ أمس السبت، والخاص بعدم إستكمال منافسات بطولة الدوري العام إلا حال إعادة مباراة المقاصة والاعتذار الرسمي عما حدث فيها.

وقال رئيس نادي الزمالك -في تصريحات عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة – إن المجلس قرر عقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة المقبلة الساعة 4 عصرًا لعرض القرار على الأعضاء، وإنه بعد أحداث مباراة الأمس وإجماع مصر كلها أن هناك ضربة جزاء تعمد جهاد جريشة عدم احتسابها، فإن مجلس الإدارة يدافع عن جماهيره المحترمة.

وأشار منصور إلى أنه أجرى محادثة مع هاني أبوريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وقال له، إنه لن يكمل في الدوري في ظل هذا “الفٌجر التحكيمي”.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8278 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.