السبت , 27 أبريل 2024
فريق الزمالك - ارشيفية

الزمالك يستجيب لطلبات أوسوريو فى التمسك بقوام الفريق للموسم الجديد

= 8249

أكد مسئولو نادى الزمالك استجابتهم لطلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك،والتي يأتي على رأسها التمسك بقوام الفريق الأساسى،خاصة أن النادى يعانى من أزمة إيقاف القيد التي وقفت عائقاً في طريق التعاقد مع الصفقات الصيفية.

وطلب أوسوريو من مسئولي نادى الزمالك عدم التفريط في خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية،في الانتقالات الصيفية الحالية،رغبة منه في بناء فريق قوى ينافس على البطولات والألقاب في الموسم الجديد.

ويقدر أوسوريو أهمية كل عنصر أساسى في صفوف الفريق الأبيض خاصة أن هؤلاء اللاعبين تأقلموا على طريقة لعبه،التي كانت جديدة عليهم بعض الشئ خلال فترة قدومه مديراً فنياً للفريق، ولاقوا صعوبة في فهمها وتطبيقها،قبل أن يحفظوها بما يخدم فكر الخواجة.

وكانت إدارة نادى الزمالك رفضت فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للأندية التي اقيمت بالسعودية، وأكد مسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 7103 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.