السبت , 4 مايو 2024

الزمالك يبحث عن النهاية السعيدة أمام النصر..الليلة

= 934


محمد أبو سمرة

يلتقي في السابعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، الزمالك متصدر الدورى الممتاز وفريق النصر المتأهل هذا الموسم للدورى لأول مرة فى تاريخه، وذلك فى الجولة الـ 19 للبطولة على ملعب الدفاع الجوى بالقاهرة .

يسعى الزمالك الليلة بقيادة مدربه المؤقت محمد صلاح الى زيادة الفارق مع انبي الذى يطارده على القمة، علما بان انبي سيلتقى الاهلى غدا الثلاثاء في ختام جولات الدور الأول للدوري.

ويقود  محمد صلاح الزمالك الليلة لآخر مرة حيث سيرحل عن الجهاز الجديد الذي سيقوده البرتغالى فيريرا وسيعود لقطاع الناشئين. وطالب صلاح لاعبي الزمالك بعدم الاستهتار بالنصر خاصة أنه يقدم مباريات مميزة رغم الخسائر.

واختار صلاح لمباراة النصر 19 لاعبا هم: محمد أبو جبل و محمود جنش وحمادة طلبة و أحمد سمير وعمر جابر وحازم إمام وأحمد دويدار إسلام جمال وعلى جبر ومحمد كوفى وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وطارق حامد وأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحى وأيمن حفنى وعبد الله سيسيه وباسم مرسى و يوسف إبراهيم أوباما .

بينما يغيب عن الزمالك خالد قمر ومعروف يوسف للإيقاف وأحمد على للإصابة ومحمد شعبان وصالح موسى ورضا العزب لأسباب فنية وتم استبعاد أحمد الشناوي لإصابته بنزلة برد.

من جهة أخرى، حضر الدكتور عمرو عبد الحق المشرف لعام على الكرة بنادى النصر مران الفريق الاخير لمؤازرة اللاعبين قبل موقعة الزمالك .. وقام عبد الحق بتحفيز لاعبى النصر وطالبهم بتقديم اداء قوى يعبر عن مستوى الفريق الحقيقي .

ويحتل الزمالك الصدارة برصيد 41 نقطة بينما يقبع النصر في المركز الـ 18 برصيد 14 نقطة.

من جانبه، أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إداراة الزمالك أن المجلس نجح فى التوصل لاتفاق مع البرتغالى جيسوالدو فيرارا ،وأنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد. وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك أنه من المقرر أن يصل فيرارا وجهازه المعاون الخميس المقبل لتوقيع العقود.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 5863 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.