الأربعاء , 15 مايو 2024

الحسني: المنُجز الإعلامي العماني عربيًا ودولياً يعكس مكانة عمان الحضارية والإنسانية

= 674


مسقط – وكالات

أكد الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام أن المُنجز الإعلامي العُماني على الصعيدين العربي والدولي يعكس عُمان حضارةً وأرضًا وإنسانًا، وأشار في كلمته بالاحتفال الذي أقامته وزارة الإعلام احتفاء بعدد من الإصدارات الفكرية والوثائقية التي ساهمت بها وزارة الإعلام إلى تزايد الطلب على هذه الإصدارات، مما دعا الوزارة إلى إعادة طباعتها كما حدث مع كتاب (كلمات وخطب حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المُعظم) الذي لقي إقبالًا واسعًا على مستوى العالم وأصبح مصدرًا مهمًا للدراسة والبحث والتحليل.

وأعلن الدكتور الحسني عن بدء تفعيل برامج التدريب الإعلامي عن طريق (مركز التدريب الإعلامي) الذي أقرَّه مجلس الوزراء في وقت سابق من هذا العام والذي تُشرف عليه وزارة الإعلام بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون وجامعة السلطان قابوس واعتماد برامجه من أشهر المراكز الدولية للتدريب الإعلامي.

كما أعلن وزير الإعلام عن تأسيس جائزة تحتفي بالمُنجز الإعلامي محلياً تبدأ في العام القادم بمجال (الصحافة المطبوعة)على أن يتم تطوير هذه الجائزة لتشمل كل مجالات العمل الإعلامي.

أقيم الاحتفال بالنادي الدبلوماسي برعاية وزير الإعلام، وتم خلاله تكريم الإعلاميين العمانيين الحاصلين على جوائز دولية خلال عامي (2015و2016) وتدشين بعض من إصدارات الوزارة وتكريم المتقاعدين وموظفي الوزارة ممن أمضوا 20 عامًا في الخدمة.

شاهد أيضاً

حرم الرئيس السيسي وحرم جلالة السلطان

حرم سلطان عُمان تقوم بزيارة خاصة إلى مصر..في أجواء عكست التواصل الودي وعمق العلاقات الحضارية

عدد المشاهدات = 2695  في أجواءٍ مميّزةٍ من التواصل الودّي والأخوي، استقبلت انتصار السيسي حرمُ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.