الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يصطدم بإنبي في مواجهة صعبة..الليلة

= 780


ناصر جميل


يتطلع الأهلي – حامل اللقب – لتعزيز صدارته للدوري المصري الممتاز لكرة القدم وتحقيق فوزه الثامن على التوالي عندما يحل ضيفا في الثامنة مساء الاثنين على إنبي في افتتاح منافسات المرحلة الـ 15 للمسابقة المحلية.

يتصدر الشياطين الحمر الدوري برصيد 38 نقطة من 14 مباراة بواقع 12 فوزا وتعادلين وبدون هزائم حتى الآن، في حين يحتل الفريق البترولي المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة جمعها من 14 مباراة أيضا فاز في ثلاث مباريات وتعادل في 4 وخسر 7 لقاءات.

ويغيب عن الأهلي مدافعه أحمد حجازي لإصابته بشد في العضلة الخلفية كذلك الأمر بالنسبة لعمرو السولية لاعب الوسط المصاب بتمزق في العضلة الخلفية.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي في لقاء إنبي بسبب إصابته بكدمة قوية في أنكل القدم في حين يواصل الثنائي الهجومي عبد الله السعيد ووليد سليمان أداء التدريبات الاستشفائية للتغلب على الاجتهاد الناتج عن ضغط المباريات.

وكشف حسام البدري مدرب الأهلي عن أن حسام غالي ورامي ربيعة أصبحا جاهزين من الناحيتين الطبية والفنية للمشاركة في المباريات، وأن الجهاز الفني سيختار الوقت المناسب للاستعانة بهما في المباريات .

في المقابل يسعى إنبي بقيادة مدربه طارق العشري لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب تحسن من ترتيبه وتمنحه دفعة قوية لاستعادة مكانته ومستواه المعهود في الدوري.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 9544 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.