الأربعاء , 8 مايو 2024

الأهلي وانبي..يلعبان لمصلحة الزمالك!

= 677


محمد أبو سمرة

logo - Smallest

صبت نتائج المواجهتين الأهم في منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري العام، في مصلحة الزمالك، حيث انتهت مباراة الإسماعيلي والأهلي بالتعادل الإيجابي بكل فريق. ليحصل كلاهما على نقطة واحدة رفعت رصيد الأهلي للنقطة 40 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 33 في المركز السابع.

في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ومن خطأ دفاعي مشترك لحسام غالي وسعد سمير يحرز الأخير هدف بطريق الخطأ في مرماه بعدما ارتدت تسديدة عمرو السولية من العارضة لتصطدم بقدم سمير وتدخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 84، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأهلي بعد سقوط مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء ليسدد منها هدف التعادل للأهلي.

ويواصل لاعبو الأهلي الضغط سعيًا وراء هدف التقدم وسط دفاع مستميت للإسماعيلي ويحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل تمر دون خطورة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي مبارة أخرى، تعادل إنبي مع ضيفه الرجاء بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب .

تقدم الرجاء في الدقيقة 15 عن طريق محمد مجدي، قبل أن يتعادل صلاح سليمان في الدقيقة 21، وفي الدقيقة 31 أحرز إسلام فؤاد الهدف الثاني للرجاء، وبعدها بدقيقة واحدة تعادل صلاح عاشور للفريق البترولي .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي للنقطة رقم 44 في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر (وتتتبقى له مباراة)، ووصل رصيد الرجاء إلى النقطة رقم 21 في المركز الـ21 .

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 1971 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.