الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلى “يستدرج” الشرطة إلى برج العرب..!

= 853


أمجد مصطفى

نجح الأهلي في نقل مباراته أمام اتحاد الشرطة فى السادسة مساء اليوم والمؤجلة بمسابقة الدوري، لتقام على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، بعد الحصول عل موافقات الأمانة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية، بعد أن كان مقرراً فى البداية إقامة اللقاء فى ملعب بتروسبورت.

 ورغم كسر الأهلى حالة التشاؤم من ملعب بتروسبورت بالفوز على الإنتاج الحربى فى الجولة الـ12 للمسابقة، فإن صعوبة الفوز رسخت هذا المفهوم الذى أجبر الفريق على الهروب منه إلى ملعب برج العرب.

مباراة اليوم هى مواجهة غير متكافئة بالمرة، فالأهلى لديه 19 نقطة من 9 مباريات بينما الشرطة لديه 7 نقاط من 10 مباريات، ولم يعد هو فريق الموسم الماضى الذى كان رقما صعبا لفرق المسابقة وأحد أهم فرق البطولة، فتأزم موقفه وساءت حالته حتى أصبح فى المركز الـ16 حتى الآن ولديه مباراة أخرى مؤجلة غير لقاء الليلة.

وقد يكون غياب حسام غالى للإيقاف مؤثرا بشكل سلبى على أداء الفريق بسبب عبقرية أداء غالى ووجوده فى كل نقطة بأرض الملعب وصناعة الفارق، وقد يكون صالح جمعة هو المرشح الأول لخلافة غالى فى وسط الملعب بعدما ظهر بشكل جيد فى الدقائق التى لعبها أمام الإنتاج الحربى وصنع فيها فارقا كبيرا مع الأهلي.

على الجانب الآخر، يبدو أن الشرطة سيكون له أداء يميل للتحفظ الهجومى وشراسة دفاعية واستغلال الكرات الثابتة للوجود فى منطقة مرمى الأهلى وتهديد شباكه، وهذا قد يتغير لو كان مدربه فتحى مبروك ولاعبوه يتحلون بالشجاعة والمغامرة ولعب مباراة مفتوحة أمام الأهلى ومجاراته هجومياً، وقد تتحقق المفاجأة وينجح الفريق فى خطف النقاط من الأهلي، وكل هذا يتوقف على رغبات الشرطة وما يريده من المباراة.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8217 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.