الخميس , 9 مايو 2024

اجراءات رادعة للمخالفين في أول يوم لتطبيق منظومة الخبز بالمنوفية

= 1319


شبين الكوم – حياتي اليوم

جولة مفاجئة لبعض المخابز البلدية بمدينة شبين الكوم، قام بها محافظ المنوفية أحمد شيرين فوزى يرافقه وكيل وزارة التموين بالمحافظة، وذلك لمتابعة سير عمل منظومة الخبز فى يومها الأول بمحافظة المنوفية.

استمع المحافظ خلال جولته لآراء المواطنين حول آداء المنظومة وجودة المنتج، حيث عبر عدد من المواطنين عن رضائهم بما أفرزته المنظومة من منتج جيد ويفي بالاحتياجات اليومية للاسرة المصرية.

وصرح مدير مديرية التموين ان مواعيد العمل بالمخابز ممتدة من الخامسة صباحا وحتى الثامنة مساء، كما أكد على انه جارى تكثيف المتابعة الدورية للتأكيد على انتظام عمل المخابز وحسن معاملة الجمهور.

ووجه محافظ المنوفية بضرورة تكثيف الحملات المرورية على المخابز والمحلات بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين؛ لحماية المواطنين ضد أي مخالفات أو تلاعب.

وشدد المحافظ على ضرورة استخراج بطاقات خبز لمن ليس لديهم بطاقات تموين عن طريق مكاتب التموين التابعين لها، مع احتفاظ صاحب المخبز ببطاقات مجمعه يتم بموجبها حصر المواطنين الذين لا يحملون بطاقات، وتوفير الخبز للعمالة الوافدة وتخصيص خبز للمستشفيات والملاجئ والسجون.

شاهد أيضاً

فصول امتحانات في مصر - أرشيفية

المدارس تستقبل طلاب صفوف النقل لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي

عدد المشاهدات = 1485 استقبلت المدارس صباح اليوم الأربعاء الطلاب لأداء امتحانات نهاية العام الدراسى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.