الأحد , 28 أبريل 2024

أوسوريو استحمل كتير، عبد الواحد السيد يكشف أبرز مشكلات نادي الزمالك

= 2078

 

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، تعرض اللاعبين للضغوط بسبب المستحقات وأن سبب تراجع مستوى لاعبي الفريق الأبيض هو تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون تايم سبورت 2”، مع الإعلامى إبراهيم فايق: “أوسوريو استحمل كتير وكان له راتب ثلاثة أشهر ويتبقى 20% من مستحقات الموسم الماضي للاعبين و25% من الموسم الحالي، ولكن الأمر تم العمل عليه من اللجنة الحالية وتم صرف جزء من مستحقات اللاعبين”.

 

تعديل اللائحة القديمة

وتابع: “لم أقم بوضع لائحة للاعبي فريق الزمالك حتى الآن، ولكن بعد تعيين مجلس إدارة جديد سوف أقوم بتعديل اللائحة القديمة والتي بها ثواب وعقاب من أجل تحفيز اللاعبين للحصول على بطولات خلال الفترة المقبلة، وفي حال الاستقرار المادي بالنادي سوف يتم صرف مكافآت خاصة للاعبين”.

وأشار عبد الواحد السيد، إلى أن جميع العقوبات الإدارية الخاصة من اختصاصه ولكن العقوبات الفنية من اختصاص الجهاز الفني وهناك حديث دائم بيني وبين الجهاز الفني في بعض الأمور الفنية في المباريات.

ناصر منسي 

وقد تمسك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإستمرار ناصر منسي مهاجم الفريق.

 

ورفض أوسوريو فكرة رحيل اللاعب عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتمسك باستمراره مع الفريق.

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره سموحة يوم السبت 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة 

وتنقل مباراة الزمالك وسموحة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وحقق  فريق الزمالك فوزًا غاليًا على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز،  ليرفع الأبيض رصيده إلى 5 نقاط يحتل بهم المركز الخامس، في حين يظل البنك الأهلي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

 

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 8871 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.