الأحد , 11 أبريل 2021
الرئيسية / مناسبتي / أكثر من ٤٠٠ رائد ورائدة عمانية يشاركون في معرض المنتجات الصينية بدبي

أكثر من ٤٠٠ رائد ورائدة عمانية يشاركون في معرض المنتجات الصينية بدبي

= 944

كتب – سليمان أولاد ثاني

ينطلق اليوم الثلاثاء معرض المنتجات الصينيه باماره دبي والذي يعد من أكبر المعارض الشركات الصينيه المتخصصة في الصناعات التحويلية والخفيفه. حيث يشارك أكثر من أربعمائة رائد ورائدة أعمال عمانيين في هذا المعرض الحيوي والذي يقام سنويا في مدينه دبي.

المعرض يعتبر وجهه تجارية كبيره لأصحاب الأعمال و المستثمرين وأصحاب المحلات التجاريه. حيث يعتبر مناص وهمزه وصل بين المصنع والبائع والمروج والمستهلك لمعرفه التفاصيل وعقد الصفقات التجارية وكذلك كتاب مفتوح لكثير من الأفكار التجارية والمشاريع التي قد تكون يوم ما مشاريع ناجحه وتدر دخل لأصحابها .

الوكيل التسويقي للمعرض في سلطنة عمان هي شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض والتي ترفد سنويا هذا العدد للمعرض وعمل كافه التسهيلات للمشاركين لزيارة المعرض من خلال توفير الاقامه والتنقلات من وإلى مكان المعرض .

خديجة بنت مبارك البطاشية رئيس مجلس إدارة الشركة قالت. نحرص سنويا لتنظيم ومشاركه اخوننا العمانيين في هذا المحفل التجاري بأكثر من ٤٠٠ رائد ورائدة أعمال عمانيين يشاركون في معرض الصناعات الصينية كون المعرض يعتبر وجهه تجارية كبيره لأصحاب الأعمال التفاصيل وعقد الصفقات التجارية وكذلك فرصه لتطوير المشاريع من خلال المعطيات والخيارات المتوفرة التي قد توفر الجهد والمال لإقامة الأعمال التجارية.

الجدير بالذكر أن مشاركه أصحاب المشاريع العمانيين في هذا المعرض تعد السنه الخامسة على التوالي والذي يعد مصدر مباشرة لأ كثر من 3000 من الموردين الرئيسيين في China Homelife Dubai ويعتبر هذا المعرض المنصة الأكثر فعالية للشركات الصينية الرائدة التي تسعى إلى القيام بأعمال تجارية في دبي. يضمن المشترون أفضل جودة ومجموعة واسعة من الموردين للاختيار من بينها في المعرض. لما له من أهمية كبيرة من خلال كسب الخبرات وتبادل المهارات التجارية وكذلك يعد المعرض فرصه لأصحاب الأفكار لتطوير مشاريعه وخلق تنوع تجاري في السوق المحلي.

شاهد أيضاً

الشيف العالمي سانجيف كابور يفتتح أحدث مطاعمه بالمركز التجاري العالمي أبوظبي

عدد المشاهدات = 110630— أبوظبي – حياتي اليوم أصبح بإمكانكم الآن الاستمتاع برحلة ذوقية لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: