الخميس , 19 سبتمبر 2019
الرئيسية / بيتي / د. شيماء محمود تكتب: أسرار بين آدم وحواء..!

د. شيماء محمود تكتب: أسرار بين آدم وحواء..!

= 2039

د. شيماء محمود

عندما نتكلم عن العلاقة بين الرجل المرأة فأننا بذلك نتطرق لباب يفيدنا جميعاً فى علاقتنا اليومية، فالفهم الواعى لأدق أسرار وتفاصيل كل جنس للأخر يجعلنا نتمتع بالسعادة الحقيقة التى كدنا أن نحلم بها ونتكلم عنها مراراً وتكراراً..

فمهما كانت العلاقة الرجل والمرأة على ما يرام إلا أن هناك بعض الحساسية قد تصيب أحدهم من الأخر، وخاصاً المرأة بإعتبارها كائن حساس يجرح مشاعرها من أى تصرف غير مقصود..

والحقيقة أن فن مجاملة الرجل للمرأة من أهم هذه التفاصيل المعقدة التى يفشل بسببها البعض مما يترتب عليه هدم العلاقة بينهم..

وليس المقصود بالمجاملة إطراء أبيات الشعر والغرام للمرأة بقدر ما أقصد توصيل الشعور الصادق والمغازلة الرقيقة كما هى، بحيث لا توصل إليها بطريقة معاكسة تماماً، فالأهتمام بطريقة عرض المجاملة أجمل من المجلة ذاتها..

فقد يريد الرجل أن يعبر لزوجته عن حبه وإعجابه بإنوثتها وذكائها وفجأة يصدم من رد فعلها العكسى الغير مفهوم بالنسبة له.. كما موضح فى السطور القليلة القادمة

الزوج.. حبيبتى بقيتى جميلة بعد ما خسيتى

الزوج يقصد.. حبيبتى أنتى كدا أحلى وأجمل يا ريت تحفظى على وزنك ومتتخنيش تانى

الزوجة سمعت.. كنتى وحشة قبل ما تخسى مش عارف كنت مستحملك ازاى

الزوجة قالت.. قصدك تقول أنى مش عجباك وعينك بتزوغ على أى واحدة تشوفها

الزوجة تقصد.. أنا عارفة أنى بقيت أحلى بعد ما خسيت بس محتاجة أحس أنك شايفنى جميلة طول الوقت فياريت تقولى كلمة حلوة من غير ما تفكرنى أنى كنت تخينة

وتظل العلاقة بين الرجل والمرأة منحصرة بين ما يقال ما يقصد وما يفهم، فكل موقف يحدث بين أى زوجين يفسر وفقاً لهذه المعادلة المعقدة الذى إذا تجاهلنا أحد أطرافها تسببت فى خلل بينهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: