الجمعة , 29 مارس 2024
فريق الأهلي

لوائح الكاف تجبر الأهلى على مواجهة بيراميدز بالكأس الخميس المقبل

= 1318

القاهرة – حياتي اليوم

يواجه النادى الأهلى مخاطر الإقصاء من المشاركة فى البطولات الأفريقية، حال إصرار مجلس الإدارة الأحمر على عدم خوض مباراة بيراميدز فى كأس مصر بدلا من الدورى الممتاز، وذلك فى رد فعل سريع لما يصفه مسئولى الجبلاية بتعنت القلعة الحمراء بشأن أحقية اتحاد الكرة فى تعديل موعد مباريات الفريق فى الدورى وكأس مصر.

البداية جاءت بعدما خاطب الاتحاد المصرى أندية الدورى الممتاز بالتأكيد على عدم مخالفة اجراءات التراخيص الممنوحة لها كشرط أساسى لتجديد الرخص الخاصة بها، حيث يتم بموجب هذه التراخيص ترشيح الأندية للمشاركة فى بطولات الأندية الأفريقية.

واستند الاتحاد المصرى على المادة 9-1 (المعايير) فى لائحة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، إضافة إلى القرار الموقع من قبل الأندية فى هذا الخصوص ومن بينه الالتزام بالمشاركة فى المسابقات التى ينظمها الاتحاد خاصة الدورى وكأس مصر.

طلب اتحاد الكرة من الأندية يحمل نوايا خفية من اتحاد الكرة موجهة إلى النادى الأهلى، ومدلولها أنه حال إصرار الأهلى على موقفه فى عدم مواجهة بيراميدز سيكون من شأنها الإضرار بمستقبل الأهلى فى المشاركة بالبطولات الأفريقية بالموسم المقبل، لأن لوائح الكاف تجبر الأندية على الالتزام بالمشاركة فى المسابقات المحلية وهى الدورى والكأس كشرط للمشاركة فى البطولات القارية.

وبناء عليه فإن الأهلى مهدد بعدم المشاركة فى أفريقيا حال الانسحاب من الكأس، الأمر الذى قد يجعل الإدارة الحمراء مجبرة على تعديل موقفها بشأن عدم مواجهة بيراميدز بالكأس.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 1964 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.