الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية / نافذتي / فاتن الحلو تستعد للموسم الشتوي بتحديث برنامج السيرك المصري الاوروبي

فاتن الحلو تستعد للموسم الشتوي بتحديث برنامج السيرك المصري الاوروبي

= 479

القاهرة – حياتي اليوم

استعدادا للموسم الشتوي والعام الدراسي الجديد تجري سيدة السيرك فاتن الحلو تغييرات جذرية في برامج السيرك المصري الأوروبي الذي يحقق يوميا لافتة كامل العدد.

وفي أول تصريحاتها عن الموسم الشتوي قالت رائدة ترويض الوحوش المفترسة فاتن الحلو : مستمرون في تقديم عروضنا يوميا وقد تعلمنا من مدرسة زوجي الراحل إبراهيم الحلو مؤسس السيرك المصري الأوروبي شيء في غاية الأهمية فدائما ماكان يقول ” أهم من النجاح الحفاظ علي النجاحات السابقة وإستكمال الطريق للأمام “.

وأضافت: في كل موسم هناك نقلة نوعية ومحطة جديده تنضم لتاريخ السيرك المصري الأوروبي فبالرغم من أن الفرع الرئيسي بنادي الشمس الرياضي وفرع محرم بك يحققان لافتة كامل العدد والتغيير ضروره حتمية بين كل موسم وآخر ونحن الآن نمهد لإستقبال البرامج الجديده للمهرجان.

ونظرًا للإقبال الشديد تم مد عروض الصيف لمدة شهر آخر حيث إستقرت دهب إبراهيم الحلو نائب رئيس مجلس الادارة علي برنامج الشهر المقبل بالقاهره وبدأت كاميليا إبراهيم الحلو المشرف العام لفروع السيرك فعليا بإضافة وتغيير شامل في الفقرات بفرع الإسكندرية بدأتها من مساء الخميس مع جماهير وعشاق السيرك المصري الاوروبي في برنامج مدته تزيد عن الساعات الثلاث من السحر والمتعة والرعب والتشويق والفكاهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: