الأربعاء , 24 أبريل 2024

حكاية 5 أرغفة عيش..قادت طفلا في الثامنة إلى المحكمة!

= 1130

بنى سويف – حياتي اليوم

أحيل طفل فى الثامنة من عمره لمحكمة الجنح، عقب اتهامه بسرقة 5 أرغفة من الخبز، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة الطفل المتهم لمحكمة جنح بنى سويف.

الطفل المتهم واسمه الحقيقي عبد المسيح عزت عزيز (11 عاما) المتهم، وشهرته فادي، يقيم هو وأسرته الفقيرة بمدينة الفشن، ووالده عزت (40 عامًا) لا يعمل، وكان يمتلك عربة حنطور يصرف بها علي إخوته، ووالدة الطفل تدعى مريم عيد فوزي “ربة منزل”، ولديه ثلاثة أشقاء، الأكبر مينا (19 عامًا)، ومارينا (15 عامًا)، وماريا (4 أعوام).

يقول فادي: خرجت أنا وأصدقائي من المدرسة، واشترينا جبنة بيضاء، ونحن سائرون في الشارع نبحث عن خبز وجدنا كيسا معلقا علي أحد الأبواب، فأخذناه وتناولناه من الجوع، ثم فوجئنا بأحد السكان يمسك بنا ويقبض علينا، ويسلمنا للقسم.

وقالت رشا أحمد، أحد جيران والدة فادي، إن هذه الأسرة تتصف بالأمانة والصدق، مشيرة إلي أنها فقدت حافظة نقودها أكثر من مرة، وتفاجئ بأن أحد أفراد تك الأسرة يردها إليها، بعد أن وجدها ملقاة في الشارع.

ومن جانبه، قال حسن حمدي، شقيق صاحب الخبز المسروق، إن هناك نية للتنازل عن المحضر، خاصة بعد توسلات والدة الطفل، حفاظًا علي سمعتهم، وفي الوقت نفسه، أكد حسن أن الطفل واثنين معه قاموا بأخذ جميع خبز “الرواتب” من علي الأبواب، ووضعوه في جوالين، ومجموعه 117 رغيفًا، إلا أنهم لم يتمكنوا من الهرب به، وأمسكنا بهم، وبعد مرور كل هذا الوقت سوف يتنازل أخي عن القضية، رحمة بوالدي الطفل.

وفى جلسة أمس الأربعاء، قرر القاضى تبرئة الطفل، عقب تصالح طرفى النزاع.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 2275 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.