الأربعاء , 24 أبريل 2024

مواهب شابة: سعداء بإطلاق الرئيس 2016 عاما للشباب

= 2244

SI Si

Sara Alaam

سارة علام


حسام أبو العلا

أعرب عدد من المواهب المصرية الشابة عن سعادتهم بإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي 2016 عاما للشباب المصري ، مطالبين الوزارات المعنية بضرورة تبني المواهب الواعدة دون التقيد بشروط روتين الحكومة ، واشادوا بدور الرئيس في التصدي لكل ما يحاك بالوطن.

قال محمد المصري مخترع الشاحن المتنقل لأجهزة الهاتف المحمول، إنه يتمنى أن تتبني اية جهة اختراعه خصوصا أنه في مدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية ولا يجد أي اهتمام أو رعاية من أية جهة علمية ، لافتا إلى أنه كان سعيدا بإطلاق الرئيس العام الحالي عاما للشباب لذا كله أمله بأن يرى اختراعه النور.

وتقول الشاعرة الشابة سارة منصور علام، إنها تتمنى طباعة ابداعات الشباب في مجال الشعر والادب من وزارة الثقافة. وفي نظرة للشأن السياسي تقول الشاعرة الشابة : أقول بقلب مفتوح وبحب إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد ، أكمل  مسيرة العطاء دون يأس أو ملل فأنت تمثل إرادة شعب مصر كما أنكم اختيار الله لنا ، أنت ابن المؤسسة العسكرية التى تمثل كافة طوائف الشعب والتى يمتلكها شعب مصر وثبت للقاصى والدانى أن المؤسسة العسكرية صادقة لأنها داخليا تحنو على الفقير وتحمى الضعيف وتنقذ المستغيث ، وخارجيا تلبى نداء الواجب والوطن والعروبة فتحمى الحدود فى كل وقت وزمان ومكان فهى ضمير الشعب.

وأضافت الشاعرة سارة علام : نريد الحفاظ على الاستقرار والأمن والأمان من أجل شعب مصر لذا يجب ألا نعطي إهتمام إلى أصحاب الدعاوى من المأجورين والفسدة والمشبوهين والعملاء الخائنين الذين يسعون إلى جلب الدماروالخراب بتنفيذ المخططات الصهيونيه والمؤمرات العالمية والاطماع الأمريكية والاجندات خارجية فى منطقة الشرق الأوسط وليعلم الجميع أن إرادة شعب مصر فوق الجميع.

وقالت علام : أنت القائد الشجاع الجرئ والأمل الوحيد لهذا الشعب،  وحتى لا نعطي الفرصة إلى الشماته من المرتزقه والمأجوربن أدعو الشعب المصري إلى الصبر والعمل بروح الحب والإخلاص من أجل تحقيق أهدافه وأحلامه من خلال مشاريع عملاقة.

وعن الدعوات لوقفات احتجاجيه في 25 يناير قالت: سوف يتصدى شعب مصر وجماهيره لهؤلاء الخونة وستبقى مصر المذكورة في القرآن والمحروسة من الرحمن جنة الله في أرضه وأدعو الله أن يحفظ الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال مسيرة التحدى والبناء وعاشت مصر حرة أبيه.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 1418 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.