الخميس , 28 مارس 2024

الزمالك يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري أمام دجلة..الأربعاء

= 1108


محمد أبو سمرة

ينطلق اليوم الثلاثاء قطار الدوري العام المصري لموسم 2015/2016 في ظل ترقب لموسم قوي، ويستهل الزمالك حامل اللقب مشواره بالمسابقة مساء غد الأربعاء على ملعب بترو سبورت بمواجهة وادي دجلة الذي نجح في انهاء الموسم الماضي محتلا المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

ويبحث الزمالك عن الفوز بالمباراة واقتناص اول ثلاث نقاط في مشواره نحو الحفاظ على اللقب للموسم الثاني.

ويغيب عن الابيض في مواجهة دجلة قائد الفريق حازم امام بعد قرار لجنة المسابقات بإيقافه مباراتين لاقتحامه ملعب مباراة السوبر المصري الاخيرة بالإضافة الى غياب المدافع علي جبر للإصابة خلال المباراة ذاتها.

اما فريق دجلة فيسعى إلى مواصلة تحقيق نتائجه الايجابية في مواجهاته مع الزمالك حيث تعادل الفريقان بدون اهداف في مباراتي الدورين الاول والثاني للدوري بالموسم المنقضي واقتسما النقاط .

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يقبل بأقل من عودة الفريق لكامل قوته في افتتاح الدوري الممتاز، وحفز مرتضى منصور لاعبي الزمالك بأنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة من الموسم الماضى، من أجل زيادة التركيز لديهم وعدم التفكير فى أمور أخرى غير الملعب.

وأضاف منصور موجها رسالة مهمة للاعبين أنه تم إغلاق ملف إقالة المدير الفني، جيسوالدو فيريرا من أجل مصلحة النادي.

ومن جانبه، قال أحمد حسن مكي مهاجم الزمالك، أن الفوز على دجلة، سيكون بداية طيبة للفريق بالمسابقة، مؤكدا جاهزيته للعب فى أى وقت وفقا لرؤية الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 568 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.