الأربعاء , 19 يناير 2022
الرئيسية / أخباري / المصرية للاتصالات تعدل خطة أسعار الإنترنت

المصرية للاتصالات تعدل خطة أسعار الإنترنت

= 776


أحمد سعيد

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تعديل خطط أسعار الإنترنت لتناسب كافة شرائح العملاء الحاليين والجدد، وتضمن حصولهم على تجربة متميزة باستخدام الإنترنت بسعات أكبر أو سرعات أعلى بأسعار منخفضة.

صرح بذلك المهندس محمد النواوي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، مشيرا إلى أن الشركة تضع نصب أعينها تحقيق متطلبات عملائها، وأن تعديل خطط الأسعار يأتي في إطار سعي الشركة لحصول عملائها على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

وأضاف النوواي أن الأسعار الجديدة لخدمات الإنترنت هي انطلاقة حقيقية داخل سوق الاتصالات المصري والتي تستهدف وضع “بداية جديدة للانترنت” تواكب متطلبات العملاء واهتمامتهم المتطورة،

خطة الأسعار الجديدة تتيح للعملاء الحاليين والجدد سرعات وباقات أكبر بأسعار أقل، حيث يستطيع العملاء التمتع بباقات “طلقة” بسرعات تصل إلى 8 ميجا. وتشمل باقات “طلقة” سعات تحميلية مختلفة تبدأ بسعة:
تحميل4GB بـ 50 جنيه شهريا، و10GB بـ 75 جنيه شهريا، و25GB بـ 100 جنيه شهريا، و 50GB بـ 150 جنيه شهريا، و 100GB بـ 250 جنيه شهريا، و160GB بـ 350 جنيه شهريا، و250GB بـ 450 جنيه شهريا.

وكذلك الحصول على الباقات غير المحدودة بسرعات 1 Mbps بـ 125 جنيه شهريا وسرعات 2 Mbps بـ 200 جنيه شهريا.

وفيما يتعلق بسرعات Kbps512 فقد تم إلغاء التعاقد الجديد عليها، ولكن يستطيع العملاء الحاليين الاستمرار بها في حالة رغبتهم، ومن يريد الانتقال إلى السرعات الجديدة بأسعارها المخفضة فيمكنه ذلك من خلال تجديد الاشتراك على الباقة المناسبة.

شاهد أيضاً

بعد زيادة الإصابات…موجة خامسة لكورونا تضرب مصر

عدد المشاهدات = 65 قال عضو لجنة الفيروسات التنفسية بوزارة التعليم العالي، عادل خطاب، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: