الإثنين , 15 أغسطس 2022
الرئيسية / ملعبي / كيف استقبل نجوم الإعلام الرياضي قرار الشركة المتحدة بشأن قناتي الأهلي والزمالك؟
قناتي الاهلي والزمالك

كيف استقبل نجوم الإعلام الرياضي قرار الشركة المتحدة بشأن قناتي الأهلي والزمالك؟

= 6782

عقد مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الشركات التابعة التى تقوم بتحمل كافة تكاليف تشغيل قناتى الأهلي والزمالك، وتم تدارس ما دار اليوميين السابقين واضعين في الاعتبار المصلحة الأولي لرفعة الرياضة المصرية وكرة القدم كلعبة شعبية هامة، وكذلك الحياد عن أي خلافات، وأن جمهور رياضة كرة القدم يمثل الاهتمام الأول لدي مجلس الإدارة.

وتم اتخاذ القرار بالإجماع على رد القناتين للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون، بحيث تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل.

ونوهت الشركة المتحدة بحرصها الكامل على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة.

شوبير: “قرار صائب”

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرارات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن رد قناتي الأهلي والزمالك إلى الناديين بشكل كامل.

وقال شوبير عبر حسابه على تويتر: ” قرار صائب من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

مدحت شلبي عن بيان الشركة المتحدة: أدارت القناتين بمنتهى التضحية والانضباط

قال الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج “مساء أون تايم” عبر شاشة أون تايم سبورت 2: من يدير أي قناة يجب أن يكون على مستوى كبير جداً من الاحترافية والأخلاقية، وكانت هناك رغبة لوضع أطر أخلاقية لإدارة قنوات الأندية حتى لا نتحول إلى غوغائية، ولكن تحت رغبة الأهلي في بعض الأمور التي تخص قناته جاء بيان الشركة المتحدة المحترمة التي كانت تدير بمنتهى الاحترافية قناتي الأهلي والزمالك، وبمنتهى التضحية المادية والانضباط الأخلاقي.

وأضاف شلبي: قنوات الأندية في العالم كله قُننت وأسست كمجلات رياضية لهذه الأندية، وأتابع بشكل كبير قناة ليفربول ويوفنتوس وتشيلسي وأشاهد لأتعلم، هذه القنوات تعرض أنشطة النادي كلها والتدريبات الخاصة بجميع الفرق، وأحاديث المدربين واللاعبين، والحقيقة هذه القنوات لم أرى أبداً أي تلاسن بين قناة وأخرى في البلد الواحدة، لأنهم يفهمون جيداً رسالة القناة.

أحمد حسن: أعداء الوطن يحاولون أثارة الفتنة

أكد أحمد حسن نجم مصر والاهلى والزمالك السابق، ان قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأن تؤول إدارة وتشغيل القناتين للناديين أو من يمثل كل منهما فى هذا الشأن بشكل كامل، قرار جيد جدا ويجعل الأندية تتحمل مسئولياتها، وعليها العمل بشكل يجعل الكرة وسيلة ترفيهية وليست صراع لأننا جميعا شعب واعى محب لبلده .

وقال الصقر، ان تكلفة القنوات الفضائية خاصة في كرة القدم كبيرة مالية وتخسر ولاتكسب، و”المتحدة” كانت تدعم لأنها تعرف مدى أهمية اللعبة لدى الجماهير وإمتاعهم، والهدف دائما في الأول والآخر أننا كلنا ندعو للاستقرار، والمنافسة الشريفة بين الجميع.

وأضاف أحمد حسن أنه مؤخرا حاول البعض التدخل لإثارة الفتنة بين الجماهير، واحنا كلاعبين في الاهلى والزمالك وكل الأندية أصدقاء وعلاقتنا قوية، وكل بيت فيه الأهلاوى والزملكاوى، ومنذ سنوات طويلة ويحاول بعد أعداء الوطن أثارة الفتنة ولكن فشلوا في ذلك سواء في السياسة او الرياضة .

شاهد أيضاً

الليلة بكأس مصر…الزمالك يواجه الإسماعيلى في مباراة من العيار الثقيل

عدد المشاهدات = 551 يدخل فريق الزمالك تحدياً صعباً فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، حينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: