الخميس , 28 مارس 2024
الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا

انتعاشة الدراويش| الاسماعيلي يحقق الفوز الثاني على التوالي..ويهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في الدوري

= 2674

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في تحقيق الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الفريقان على أرضية ملعب استاد الإسماعلية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

طالع أيضًا.. الإسماعيلي يعلن موقف عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي من الرحيل

وتقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها باهر المحمدي على يسار الحارس عامر عامر.

ويُعد هدف باهر المحمدي في مرمى سيراميكا كليوباترا اليوم، هو الأول على ملعب الإسماعيلية هذا الموسم 2021 – 2022، حيث أنه آخر مرة سجل فيها الدراويش على أرضهم في الدوري كانت منذ 315 يومًا ضد الاتحاد السكندري.

وتألق باهر المحمدي وأنقذ مرمى الإسماعيلي من هدف محقق بعد مراوغة شادي حسين لحارس المرمى وتسديد الكرة نحو الشباك، ولكن ينقذها مدافع الدراويش قبل عبورها الخط ويحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 37.

ونجح عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي في تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد متابعته لتمريرة أرضية وصلت له من الجبهة اليمنى أرسلها زميله أحمد مصطفى.

وفي الدقيقة 84، هدد سيراميكا كليوباترا مرمى الإسماعيلي بتسديدة رأسية صوبها اللاعب حمزة مجدي بعد نزوله بدقيقة واحدة بدلًا من باسم مرسي لكن استطاع الحارس محمد فوزي أن يحافظ على نظافة شباكه وتصدى للكرة.

واستطاع حمزة الجمل المدير الفني الجديد للإسماعيلي أن يقود الفريق لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على المصري في المباراة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعد فوز الإسماعيلي اليوم هو الرابع له في الموسم الحالي لمسابقة الدوري، بينما هزيمة سيراميكا كليوباترا هي السادسة له في البطولة.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 17 في المركز السادس عشر، بينما يتوقف سيراميكا كليوباترا عند النقطة 21 بالمرتبة العاشرة.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 438 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.