السبت , 21 مايو 2022
الرئيسية / مجتمعي / طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة.. حديث المتابعين على السوشيال ميديا
ياسمين صبري وأبو هشيمة

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة.. حديث المتابعين على السوشيال ميديا

= 1767

ما زال خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حديث المتابعين عبر السوشيال ميديا والذي أحدث صدمة كبيرة للجمهور بعد زواج دام عامين .

بدأت قصة الحب عندما تزوج أبو هشيمة من ياسمين صبري فى وقت سريع، وقررا إنهاء فترة الخطوبة بعد أيام معدودة وأن يدخلا عش الزوجية، وكانت الخطوبة في 13 مارس عام 2020 وتم تأكيد خبر خطوبتهما بعد نشر صورة لهما من حفل الخطوبة.

وبدأت الأخبار تتنشر حول وجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مارس عام 2022، وقتما ظهرت “ياسمين” وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وركز الجمهور عبر عدسات النظارة وخمنوا أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو “أبو هشيمة”.

وقام أبو هشيمة بعدها بنشر صورة من الخطوبة، عبر صفحته على انستجرام وأعلن حبه لياسمين، وكانت هذه الصورة الانطلاقة الأولى حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي معها بعدما طابقوا صورة خاتم الزفاف الألماسي الذي ارتدته ياسمين التي لم يفصح عنها بصور غامضة مع نفس الصورة والخاتم قامت ياسمين صبري بهذا الخاتم قبلها بأيام قليلة.

وبعدها كشف أبو هشيمة عن الخطوبة خلال لقائه فى أحد البرامج قائلًا: “أعلنت عن ارتباطى بياسمين صبرى ودي حاجة تشرفني ومش هتكسف منه عشان أخبيه، مبحبش أتكلم كتير عن حياتي الخاصة ومفيش حاجة أقولها أكتر من الخطوبة هتتجول جواز خلال الأيام اللي جايه ومش هنطول في الخطوبة”.

ثم قامت الفنانة ياسمين صبرى بنشر عدة فيديوهات من حفل الخطوبة التي أتت مفاجأة أيضا على انستجرام.

وباتت الأمور مؤكدة لدى الجمهور بوجود علاقة عاطفية بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وتأكدت تخمينات الجمهور، بعدما أعلن “أبو هشيمة” ارتباطه رسميًا بالفنانة ياسمين صبري في 13 مارس 2020.

وتم عقد القران في 18 أبريل عام 2020 وكان عقد القران في أجواء عائلية بسيطة بحضور أفراد الأسرتين، كما سيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليًا من العروسين، مراعاة لظروف فيروس كورونا.

ومن بعدها ظهر “أبو هشيمة” و”ياسمين” سويًا في مناسبات عديدة

وفي الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول انفصالهما عام 2020، خرجا لينفيا الشائعة، ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، وعلقت بإيموشن قلب، ورد “أبو هشيمة”: “أحبك” وقاما بنشر صور لهما أثناء التحضير لمائدة إفطار في رمضان في منزلهما.

وتتصدر الفنانة ياسمين صبري، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» ، بعد أن ملأ خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عناوين المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، و حتى الآن لم يدل أي من الشريكين بتصريح رسمي عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن قام كل منهما بحذف الصور التي جمعتهما سويا.

شاهد أيضاً

طالبة عمانية تبتكر حاوية نفايات ذكية قادرة على إنشاء ملفات تعريفية

عدد المشاهدات = 2823 ابتكرت الطالبة العمانية إيمان بنت راشد بن حمد البطينية، حاوية نفايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: