السبت , 21 مايو 2022
الرئيسية / ملعبي / 7 رسائل نارية| الخطيب يظهر «العين الحمرا» للاعبي الأهلي بعد نزيف النقاط بالدوري
محمود الخطيب رئيس الأهلي

7 رسائل نارية| الخطيب يظهر «العين الحمرا» للاعبي الأهلي بعد نزيف النقاط بالدوري

= 1640

أظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي «العين الحمرا» للاعبي الأهلي في ظل حالة التوهان التي ضربت الفريق في المباريات الأخيرة على الصعيد المحلي وجعلته يفقد 7 نقاط في 3 مباريات فقط.

وخسر الأهلي من المصري البورسعيدي بهدف للاشيء، وبعدها تعادل مع طلائع الجيش سلبيًا ثم تعادل مع فريق سيراميكا كيلوباترا بنتجة 1-1 في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت هذه النتائج لتشعل غضب جماهير القلعة الحمراء وتطرح التساؤلات حول مستقبل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ظل هذه النتائج المتذبذبة للأهلي والمختلفة كلية عن نتائج الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري يوم السبت المقبل ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعقد محمود الخطيب جلسة مع لاعبي الفريق قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة وفاق سطيف الجزائري، وحرص محمود الخطيب على توجيه 7 رسائل نارية للاعبي الأهلي من أجل عودة الأمور إلى نصابها الصحيح في الفترة المقبلة، ونستعرض معًا هذه الرسائل في السطور التالية:

1- شهدت الفترة الماضية الكثير من الأخطاء والقصور الواضح في أكثر من مباراة ولن يتم قبول مثل هذه الأخطاء من جديد أو القصور من البعض، ولن يتم النظر إلى أي مبررات لأن الفترة المقبلة من مسيرة الفريق لا تحتمل أي أخطاء جديدة.

2- غياب الروح والعزيمة والإصرار والحرص على تحقيق الفوز وهى أمور لا وجود لها في القلعة الحمراء أو بين لاعبي الأهلي.

3- لابد على كل فرد في الفريق سواء لاعب أو مدير فني أن يقوم بما عليه تجاه الفريق ويضطلع كل أعضاء المنظومة بالدور المطلوب من كل فرد.

4- شخصية الأهلي وهى شخصية البطل لم تعد ظاهرة في مباريات الفريق الأخيرة ويجب أن تعود من جديد لتحكم الفريق ويتحلى بها الجميع وتكون المحرك الأساسي لهم.

5- الأهلي لا يعيش على الذكريات وجماهيره تغلق ملف أي بطولة فور الفوز بها بحثًا عن مجد جديد، وغير مسموح لأي لاعب أو مسؤول في الفريق أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية.

6- الأهلي دائمًا ينافس على كل البطولات التي يشارك بها والفوز ببطولة قارية مثل دوري أبطال أفريقيا، لا يعني التفريط في البطولة المحلية، لأن الأهلي يلعب للفوز دائمًا وحصد كل البطولات التي يشارك فيها، وكل مسؤول في النادي أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه.

7- أما الرسالة السابعة والأخيرة التي كان محمود الخطيب حريصاً على توجيهها للاعبي الأهلي فهى أنه لم يفقد الثقة الكبيرة في الفريق سواء اللاعبين أو الجهاز الفني بقيادة موسيماني، محذراً في الوقت نفسه أن الأمر لا يزال في أيديهم، وهم فقط القادرون على تصحيح الأوضاع.

شاهد أيضاً

نجوم يد الزمالك يرفعون كأس الكؤوس الأفريقية بعد الفوز على الأهلي

عدد المشاهدات = 1964 رفع نجوم فريق اليد بالزمالك كأس الكؤوس الأفريقية بعد الفوز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: