الجمعة , 28 يناير 2022
الرئيسية / ملعبي / بعد الهزيمة أمام نيجيريا.. منتخب مصر يخسر للمرة الثالثة على التوالي مع كيروش ويحقق رقمًا سلبيًا غائبًا منذ 20 عامًا
منتخب مصر في أمم أفريقيا بالكاميرون 2022

بعد الهزيمة أمام نيجيريا.. منتخب مصر يخسر للمرة الثالثة على التوالي مع كيروش ويحقق رقمًا سلبيًا غائبًا منذ 20 عامًا

= 6660

تلقى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش الهزيمة الثالثة له على التوالي منذ تولي البرتغالي القيادة الفنية خلفا لحسام البدري بتصفيات كأس العالم من الجولة الثالثة.

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون رد، في اللقاء الذي اقيم على ستاد رومدي أدجيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب مصر قد خسر من منتخب تونس بطولة كأس العرب بالدوحة ثم أمام قطر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ثم أمام منتخب نيجيريا الملقب بـ النسور الخضراء في بداية مشواره بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية بهدف دون رد.

تكرار رقم سلبي غائب

قاد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، الفراعنة لرقم سلبي غائب منذ 20 عاماً كاملة.

وخسر منتخب مصر مباراته الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، على يد نيجيريا بنتيجة 1-0 مساء الثلاثاء.

ولم يخسر الفراعنة اللقاء الافتتاحي بكأس الأمم منذ 20 عاماً وبالتحديد منذ الهزيمة أمام السنغال بنتيجة 1-0 في افتتاح مشوار المنتخب المصري بنسخة عام 2002.

وفاز منتخب مصر على زيمبابوي بنتيجة 2-1 في افتتاح مشوار نسخة 2004 التي ودعها الفراعنة من الدور الأول، ثم فاز منتخب الفراعنة على ليبيا بنتيجة 2-0 في افتتاح نسخة 2006 كما تغلبوا على الكاميرون في افتتاح نسخة 2008 بنتيجة 4-2.

وفي نسخة 2010 فاز منتخب مصر على نيجيريا بنتيجة 3-1 كما تعادل بدون أهداف مع مالي في افتتاح مشواره بنسخة 2017 ثم فاز على زيمبابوي بنتيجة 1-0 في افتتاح نسخة 2019.

شاهد أيضاً

بعد احتراف مصطفى فتحى…الزمالك يرفض مناقشة أي عروض جديدة لرحيل لاعبيه

عدد المشاهدات = 4461 أغلق مسئولو الزمالك باب تلقى العروض سواء الداخلية أو الخارجية لأى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: