الجمعة , 19 أبريل 2024
جمال علام رئيس اتحاد الكرة الجديد

بعد فوز جمال علام بانتخابات اتحاد الكرة..ماذا وجد رئيس الجبلاية الجديد في خزينة الاتحاد؟

= 2134

فازت القائمة الأولى برئاسة جمال علام بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي أجريت ظهر الأربعاء خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد، حيث حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من أجمالى 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية ، فيما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد إبراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوت واحد لبطلانه.

مجلس ادارة اتحاد الكرة الجديد

وتضم القائمة التي ستقود الجبلاية في السنوات الأربعة القادمة كلا من: جمال علام رئيسا وخالد الدرندلي نائبا للرئيس و الأعضاء محمد حلمي مشهور ، ومحمد أبو الوفا ، وحازم إمام ، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.

ماذا في خزينة اتحاد الكرة؟

أظهر اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المنعقد حاليا بمقر مشروع الهدف لانتخاب مجلس إدارة جديد خلو ميزانية اتحاد الكرة من أية مبالغ والتأكد من أن رصيدها “صفر”..ووفقا لتقرير الحساب الختامي الخاص بالجمعية العمومية الذي سيتم التصويت عليه من قبل أعضاء الجمعية العمومية، فإن الخزينة باتت خالية تماما من أية إيرادات.

جدير بالذكر أن هناك 200 ألف دولار كانت في خزينة اتحاد الكرة تسلمها وائل جمعة مدير منتخب مصر خلال الساعات القليلة الماضية قبل السفر إلى الكونغو، لتكون مصاريف البعثة المصرية خلال تواجدها في الكاميرون.

جمال علام: المنتخب يستهدف بطولة الأمم الأفريقية

ومن جانبه، وجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، بعد اختياره ، رئيسا جديدا لاتحاد الكرة..وقال علام “أشكر أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على ثقتهم في القائمة، ومنحها هذا العدد الكبير من الأصوات.. المجلس بالكامل سيبذل أقصى ما لديه خلال المرحلة القادمة من أجل خدمة الكرة المصرية.

وأضاف “هدفنا إعادة اتحاد الكرة لمكانته، أمامنا مسئولية كبيرة.. سنقوم بدراسة كل ملف داخل الاتحاد على حدة، أعلم متطلبات الجمعية العمومية وسأسعى لتحقيقها.

وعن مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية القادمة بالكاميرون، أشار إلى أن هدف المنتخب هو حصد اللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخه.. موضحا رئيس اتحاد الكرة، أن المنتخب الوطني يملك تاريخا كبيرا في كرة القدم الإفريقية، وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية، مضيفا “سنقدم كل الدعم للمنتخب الوطني وجهازه الفني من أجل تقديم أداء مشرف في البطولة الإفريقية والعودة من الكاميرون بالكأس.

عامر حسين: استمرار رابطة الاندية المحترفة

واكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، ان أول قرارات الجبلاية هو استمرار رابطة الاندية بتشكيلها الحالي لنهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1102 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.