الأربعاء , 1 ديسمبر 2021
الرئيسية / ملعبي / أهم 5 معلومات عن مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الخميس بالدوري
فريق الزمالك

أهم 5 معلومات عن مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم الخميس بالدوري

= 982

تنطلق في الرابعة عصر اليوم الخميس المباراة المهمة الذى يجمع الزمالك مع سيراميكا بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن أهم المعلومات عن هذه المباراة..

نتيجة آخر مباراة للزمالك وسيراميكا فى الدوري

يدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق مع البنك الأهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر سيراميكا بهدف دون رد من فاركو في نفس الجولة.

ترتيب الزمالك وسيراميكا بجدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وتعادل في مثله وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

نتيجة أخر مباراة جمعت الزمالك وسيراميكا

حقق الزمالك فوزاً بهدفين مقابل هدف على سيراميكا فى أخر مباراة جمعت الفريقين فى 20 أغسطس 2021 بالجولة 32 للدوري على ستاد السويس الجديد ، سجل ثنائية الفارس الابيض أشرف بن شرقى هدف وأحمد السيد زيزو هدف من ركلة جزاء وسجل أحمد محسن هدف سيراميكا الوحيد.

كارتيرون يبحث عن إيقاف نزيف النقاط فى الزمالك

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بإيقاف نزيف النقاط في الدوري بعد خسارة خمسة نقاط بالخسارة من الاهلى والتعادل مع البنك الاهلى مشدداً على ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات اليوم لملاحقة الاهلى على القمة أملا في تعثره ضمن خطة الفارس الأبيض للحفاظ على لقبه كبطل للدوري.

هيثم شعبان يفتش عن استعادة الانتصارات لسيراميكا

طالب هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم للتقدم في سباق مراكز المسابقة بعدما تلقى الفريق خسارته الأولى هذا الموسم في الجولة السابقة، وكانت على يد نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ويراهن هيثم شعبان على خبرات لاعبيه عامر عامر وشادى حسين وباسم مرسى ومحمد إبراهيم لخطف نقطة التعادل على أقصى التقدير وإستغلال حالة التراجع التي يعيشها الفريق الأبيض.

شاهد أيضاً

6 مواجهات جمعت بين مصر ولبنان قبل لقاء كأس العرب..تعرف على نتائجها

عدد المشاهدات = 1632 يلتقي في الثالثة عصر الأربعاء المقبل منتخب مصر مع نظيره اللبنانى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: