الأربعاء , 1 ديسمبر 2021
الرئيسية / نافذتي / بحضور السفير المصري … افتتاح مهرجان الأكلات المصرية بلولو الحد بالبحرين
مهرجان المأكوبات المصرية بالبحرين

بحضور السفير المصري … افتتاح مهرجان الأكلات المصرية بلولو الحد بالبحرين

= 5804

المنامة : محمد النحاس

افتتح مساء اليوم بحضور السفير ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين ، مهرجان “لولو نكهات مصر” في مجمع اللولو هايبر ماركت بمنطقة الحد بالبحرين والذي ضم مجموعة متنوعة من المنتجات المصرية مثل الخضروات، والفواكه، واللحوم، والأسماك ، ومجموعة متنوعة من الخضروات المجمدة، إلى جانب الأجبان المصرية. ويستمر المهرجان حتى 25 من أكتوبر.
حضر الافتتاح مدير مجموعة اللولو جوزر روباوالا والإدارة العليا لسلسلة الهايبر ماركت.

وسيتمكن المتسوقون من الحصول على التوابل المصرية الممتازة والجاهزة للاستخدام والمخللات اللذيذة. وبالإضافة إلى ذلك، سيملأ طهاة “لولو”، قسم الأطعمة الساخنة بالمأكولات المصرية التقليدية المفضلة مثل الكشري، والباميا والملوخية الخضراء، وحلوى البسبوسة الشهير.

كما تضمن المهرجان عرضا تجريبيا للطهي الحي قدمه الشيف المصري ، أسامة الشرقاوي، وعرضا موسيقيا حيا ومباشرا لموسيقيين مصريين.
وهناك عروض وخصومات خاصة على جميع المنتجات المصرية بالإضافة إلى عرض السحب الخاص الإلكتروني المدعوم من قبل الشركة الوطنية للنقل الجوي مصر للطيران ، لكل عملية شراء بقيمة 5 دنانير بجميع أفرع اللولو في البحرين، وسيحصل 6 فائزين محظوظين على فرصة للفوز بتذكرة طيران من قبل مصر للطيران لرحلة إلى مصر.

وقال السفير المصري: ان مصر تتمتع بتقاليد عريقة في الزراعة وقد تم تعزيز ذلك في السنوات الأخيرة من خلال التطور و التقنيات الحديثة التي تشهدها الدولة وتجهيز الأغذية لتقديمها على أعلى مستوى ، وسيوفر هذا المهرجان العديد من المكونات المصرية للمتسوقين البحرينيين”.

فيما قال روباوالا: “تلعب مصر دورًا مهماً في استدامة الغذاء ولدى مجموعة اللولو مخططاً للاستفادة من هذه الإمكانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقدرة اللولو على جلبها إلى المتسوقين في جميع أنحاء العالم والبحرين”.

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الإسلامية السعودي يلتقي وزير الأوقاف المصري

عدد المشاهدات = 4280 القاهرة – حياتي اليوم التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: