الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
الرئيسية / ملعبي / بـ«الرقصة الشهيرة».. أحمد الأحمر يحتفل بالسوبر الأفريقي على طريقة شيكابالا
الزمالك يفوز بسوبر اليد الافريقي

بـ«الرقصة الشهيرة».. أحمد الأحمر يحتفل بالسوبر الأفريقي على طريقة شيكابالا

= 1541

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزًا ثمينًا على نظيره الأهلي بنتيجة 28-27 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة 10-9-2021 على صالة الدكتور حسن مصطفى على لقب بطولة السوبر الأفريقي.

وحسم لاعبو الزمالك المباراة في أخر ثانية في اللقاء التي كانت متجهة الي لعب شوط ثالث بعد التعادل 27-27 قبل أن يحرز يحيي الدرع هدف الفوز في اخر ثواني اللقاء.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 16 – 14، قبل أن يقلب الفارس الأبيض الطاولة ويحقق الفوز خلال أحداث الشوط الثاني.

أقيم اللقاء على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.. وقدم الفريقان أداء مميزًا خلال أحداث المباراة وأظهرا كرة اليد المصرية بأفضل شكل.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم تونسي مكون من الثنائي سمير مخلوف وسمير كريشان.

وبهذه النتيجة صعد الزمالك لبطولة العالم للأندية على أن يلتقي نظيره برشلونة الإسباني في أول أدوار البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر المقبل.

بهذا الفوز حقق الزمالك لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه ليمثل القارة السمراء ببطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر المقبل.

وتسلم أحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك كأس السوبر، وخلال توجهه إلى زملائه رقص بالكأس على طريقة شيكابالا قائد فريق كرة القدم بالنادي أثناء تسلمه الكؤوس.

شاهد أيضاً

تعرف على اقتراحات رابطة الأندية حول شكل وموعد الدورى بالموسم الجديد..واستحداث “كأس الرابطة”

عدد المشاهدات = 2903 اقترح مسئولو رابطة الأندية تصورا جديدا لشكل مسابقة الدورى المصرى فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: