الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
الرئيسية / ثقافتي / مادلين طبر ضيفة برنامج “النجم العربي” في أولى حلقاته
النجمة مادلين طبر

مادلين طبر ضيفة برنامج “النجم العربي” في أولى حلقاته

= 568

 

أطلق نجوم المدينة الحلقة الأولى لبرنامج النجم العربي من تقديم الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي وكانت ضيف الشرف النجمة اللبنانية الرائعة والمتألقة والمبدعة مادلين طبر حيث كانت ضيفة رائعة وإضافة مميزة للبرنامج ونجمه ساطعة بجمالها وتألقها وتواضعها الجميل.

دار الحوار مع مادلين طبر عن البدايات الإعلامية والصحفية والانتقال الفني الذي من خلاله قدمت أروع الأعمال الدرامية والسينمائية مع ألمع نجوم السينما المصرية. وفي ثنايا الحوار ذكرت الفنانة مادلين اهتمامها بكافة المجالات الفنية منها الفن التشكيلي والكتاب والأدباء.

فيما ذكرت أيضا عودة اهتمامها بالصحافة والإعلام لمجالها الحقيقي لها واول بداياتها واقامتها لدورات عديدة إعداد الممثل والمذيع.

واستطردت من خلال الحوار لبعض الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية التي قدمتها على مر سنوات عديدة كما ذكرت إخفاء بعض الأعمال المهمه على الساحة الفنية مثل المسلسلات التاريخية والأعمال الكوميدية وذكرت انه بسبب غياب الإنتاج الحقيقي لهذه الأعمال.

وصرحت الفنانة مادلين عن أعمالها القادمة عشر حلقات وهي كالتالي: مسلسل ورق وفيلمين رعب وبرنامج تلفزيوني..وهناك برنامج ميوزك مختلف من نوعه ينتظر النور والإنتاج الفعال لهذا البرنامج الذي سوف يكون مختلف عن بقية البرامج الموسيقية التي قدمت إعلاميا.

واختتمت اللقاء بشكرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وسمو ولي العهد الأمير محمدبن سلمان على الانطلاقة التي تشهدها المملكة العربية السعودية والتحول الجميل بكافة المجالات ومشاركة المرأه السعودية في رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ متنمية للمملكة العربية السعودية والشعب السعودي دوم التقدم والازدهار.

من جانبه، قال محمد أبو زيد رئيس مجموعة نجوم المدينة الإعلامية، أن لقاء الفنانة اللبنانية مادلين طبر إضافة جميلة لنجوم المدينة وإبداع وشكر الإعلامي وجدي نجدي على تميزة وإبداعه الإعلامي، كما شكر أيضا المنسقة الإعلامية لبرنامج النجم العربي الإعلامية إيمان منتصر التي كان لها دور كبير في التنسيق والإعداد الإعلامي وكافة القائمين على برنامج النجم العربي.

وأكد أبو زيد، أن النجم العربي برنامج قائم بحلقات مختلفة ومتنوعة وهناك مفاجأه كبرى بحلقة خاصة باليوم الوطني السعودي ٩١ اليوم الغالي على قلوب كل أفراد الشعب السعودي.

حضر اللقاء الإعلامي مصطفى كامل والفنان التشكيلي العالمي جورج ماهر واختتم البرنامج بكلمة شكر من الإعلامي وجدي نجدي للفنانة المتألقة مادلين طبر والحضور.

 

شاهد أيضاً

“بورتريه” أول مدرسة مصرية للفنون بنيويورك يُنشئها الفنان رضا عبدالرحمن

عدد المشاهدات = 2887 كتب – محمد الطويل يفتتح الفنان د. رضا عبد الرحمن الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: