السبت , 27 أبريل 2024
مادلين طبر

مادلين طبر: لبنان يحتاج إلى قيادة مثل الرئيس السيسى لإنقاذه

= 3043

(أ.ش.أ)

دعت الفنانة مادلين طبر، اللبنانيين فى الخارج إلى مساندة بلادهم بشتى السبل لتخطى الصعاب ودفع عجلة الإنتاج ودعم الاقتصاد اللبنانى، من أجل تجاوز الأزمات الراهنة، مؤكدة أن لبنان يحتاج إلى قيادة لإنقاذه مثل الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقالت مادلين طبر: “أعتبر نفسى لبنانية مصرية وأعشق كلا البلدين بنفس القدر والحماس.. واخترت أن أعيش فى مصر لأننى أجد فيها كل ما أتمناه ويسعدنى.. ونعيش حاليًا زمن النهضة فى الجمهورية الجديدة نتيجة كفاح ومسيرة إنجازات فى عهد الرئيس السيسى”.

وأضافت: “لقد كنت شاهدة على الفترة المظلمة والصعبة فى تاريخ مصر بداية من 2011 وكنت أخشى عليها من الدخول إلى مصير مجهول مرعب بلا هوية فى ظل حكم جماعة الإخوان الإرهابية وسعيها لتكوين إمبراطوريتها المزعومة.. وعندما تحققت “النهضة السيساوية” قلت إنها ولادة مصر الجديدة”.

وتابعت: “أنا أقل المستفيدين فى الوسط الفنى لأن كل ما أقوم به وفق قناعاتى، ولا أخشى أحدًا وأعبر عن آرائى بحرية كاملة فى مقالاتى وحواراتى، وما يحدث فى بيروت أمر مرعب ونحتاج لمعجزة لتخطى الأزمة الراهنة، إننا نريد قيادة لإنقاذ لبنان مثل الرئيس السيسى الذى غير وجه الحياة فى مصر إلى صورة مشرقة”.

على صعيد آخر، كشفت مادلين طبر انتهائها من تصوير فيلم جديد بعنوان “روح” ينتمى لنوعية أفلام الرعب، تدور أحداثه فى إطار تشويقى، موضحة أن هذه النوعية من الأعمال الفنية باتت مطلوبة لدى الشباب، وتجسد خلال أحداثه شخصية والدة الفنانة تاتيانا، متوقعة أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا عند طرحه فى دور العرض السينمائى.

وأشارت إلى أنها تلقت عرضًا للمشاركة فى عمل فنى يبث على إحدى المنصات الالكترونية كما تقوم بالتحضير للمشاركة فى عمل فنى آخر.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 9709 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.