الثلاثاء , 16 أبريل 2024
الزمالك يستهل مشواره في الدفاع عن لقب الدوري العام

كارتيرون يدرس إراحة الأساسيين أمام البنك الأهلي بعد حسم الدورى

= 2202

 

 

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك منح لاعبيه الأساسيين راحة في مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها الجمعة المقبل في ختام مباريات الدوري هذا الموسم وذلك بعد حسم الزمالك للقب الدوري بعد فوزه علي الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في الجولة الـ 33 للدورى.

ويرغب كارتيرون في منح الأساسيين راحة بسبب ضغط المباريات وكذلك لمنح البدلاء فرصة المشاركة في المباراة والحكم عليهم في ظل ابتعادهم عن المشاركة معظم فترات الموسم.

وحقق فريق الزمالك الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم، على حساب الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 8 وأشرف بن شرقى فى الدقيقة 88 من عمر المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ33، ليحسم الزمالك لقب الدورى رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلى صاحب المركز الثانى إلى 6 نقاط.

ويحتل الزمالك المركز الأول فى صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 79 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدفا وسكنت شباكه 20 هدفا، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 12 مواجهة وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 60 هدفاً.

شاهد أيضاً

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات بعد الفوز على الأهلي..ويستعد لمواجهة دريمز الغاني

عدد المشاهدات = 368 قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز منح لاعبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.