الجمعة , 19 أبريل 2024
الاهلي والاسماعيلي

مدرب الإسماعيلى عن مواجهة الأهلى: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا

= 1031

قال حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلى، أن ناديه سيخوض مواجهة الأهلى الأربعاء المقبل بحثاً عن الثلاث النقاط بعد التعادل مع بيراميدز فى الجولة الأخيرة، وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى، “الفريق المنافس يلعب على البطولة وهناك تنافس قوى مع الزمالك وهذا يضعهم تحت ضغط أكبر، نتطلع لاستغلال ذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهم فى إسعاد جماهيرنا”.

وتابع مدرب الإسماعيلى، “فى تلك المباريات الكبيرة، اللاعبون يكونوا فى أفضل حالاتهم سعيا لتقديم المتعة والإثارة، لذلك أرى أن المباراة ستكون تنافسية وغاية فى الصعوبة على الجانبين”.

وأضاف حمد إبراهيم، “بالتأكيد ودون شك لا نلعب إلا على الثلاث نقاط، تعادلنا فى الجولة الماضية أمام بيراميدز الذى يضم أفضل لاعبين فى الدورى وبعشرة لاعبين، وأرى أن ذلك إيجابيا وساهم فى رفع الحالة المعنوية للاعبين، الأهلى بالنسبة لنا كتاب مفتوح، سنركز على إغلاق مفاتيح اللعب لديه واستغلال نقاط ضعفه”.

وتحدث حمد ابراهيم عن ذكرياته حينما كان لاعبا أمام الأهلى فقال: “المباراة التى أتذكرها حينما كنت لاعبا فى المصرى ونجحنا فى إقصاء الأهلى بركلات الترجيح والتتويج بالكأس عام 98 والثانية كانت بقميص الدراويش وكان يلعب بجانبى إيهاب جلال وقدمنا أفضل مبارياتنا واضعنا العديد من الأهداف التى كانت كفيلة بحسم اللقاء لصالحنا، لكننا للأسف خسرنا بهدف سجله محمد عبد الجليل”.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1200 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.