الأربعاء , 24 أبريل 2024
وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي

وزير التنمية المحلية يؤكد التزام المحافظات بغلق الشواطئ والحدائق فى “شم النسيم”

= 2122

 

وجه اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، المحافظات برفع درجة الاستعداد القصوى خلال الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم والعطلات الرسمية، والالتزام بقرار غلق الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد وزير التنمية المحلية، إن جميع المحافظات شهدت إغلاق تام للحدائق والمتنزهات والملاهى وتعليق للرحلات النيلية وإغلاق للشواطئ تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، مشيراً إلى أن المحافظين ونوابهم قاموا على مدار اليوم بجولات ميدانية لمتابعة الوضع على أرض الواقع ورصد أى مخالفات فى هذا الشأن.

وأجري اللواء محمود شعراوى عدداً من الاتصالات الهاتفية مع بعض المحافظين لمتابعة جهود الأجهزة التنفيذية لتنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية، وأشاد شعراوى بالجهود التى قامت بها المحافظات على مدار الأيام الماضية، خاصة الحملات المستمرة على المطاعم والمقاهى والكافيهات لضبط المخالفين ومنع الشيشة.

وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة تطبيق القانون على المخالفين لقرارات الدولة بكل حزم حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين، كما وجه بمواصلة الحملات للتأكد من تطبيق الاجراءات الوقائية لكورونا بالمقاهى والكافيهات والمطاعم، والالتزام بتطبيق القرار الخاص بالمواعيد الصيفية لغلق المحال والمطاعم والمولات التجارية والورش.

وناشد وزير التنمية المحلية، المواطنين فى كافة المحافظات الالتزام بالقرارات والتوجيهات الصادرة من الدولة للحفاظ على سلامتهم وصحتهم وتوخى الحذر وارتداء الكمامات الطبية والالتزام بالتباعد الاجتماعى والاستمرار فى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التى تشهد تزايدًا متسارعًا فى تسجيل أعداد المصابين.

 

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 2047    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.