الإثنين , 21 يونيو 2021
الرئيسية / مجتمعي / ما هو آخر موعد لتسيلم إجابات المواد غير المضافة للمجموع؟

ما هو آخر موعد لتسيلم إجابات المواد غير المضافة للمجموع؟

= 1621

 

قال ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، إن آخر موعد لاستلام إجابات امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع لطلاب المرحلة الإعدادية يوم الأحد المقبل، مؤكداً أنه تم طباعة الامتحانات وتسليمها للطلاب أثناء امتحانات المواد التي تضاف للمجموع التي عقدت في شهر أبريل.

 وأكد أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات المواد التي تضاف لمجموع الطالب في الأسبوع المقبل.

من جانبه أكد محمد عبدالتواب، مدير عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم التأكيد على جميع الإدارات التعليمية بضرورة تسليم إجابات المواد التي لا تضاف للمجموع يوم الأحد المقبل الموافق 2 من شهر مايو، لافتاً إلى أن امتحانات شهر أبريل عقدت دون أي مشكلات.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت على عقد امتحانات المواد التي لا تضاف لمجموع الطالب في نهاية العام الدراسي الحالي 2020/2021، ورقياً في المنازل، موضحة أن الإدارات التعليمية تتولى مسئولية طباعة وتوزيع الامتحانات على الطلاب.

حيث أوضح د. رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن طلاب سنوات النقل قاموا بتأدية امتحانات المواد غير المضافة للمجموع وهي مواد المستوي الرفيع ومواد الأنشطة “التربية الفنية والموسيقية والحاسب الالي وتكنولوجيا المعلومات” من المنزل في نهاية أبريل.

 

شاهد أيضاً

آخر كلام…الحكومة تضع “التوك توك” على طاولة التقنين!

عدد المشاهدات = 114 عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لبحث إجراءات تقنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: